المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

د. أبو سمهدانة يدعو إلى دعم لجان الحراسة الشعبية وتأهيلها للدفاع عن القرى والمنازل والمساجد المتاخمة للمستوطنات

أكد أن كافة خيارات المقاومة الشعبية مفتوحة أمام شعبنا

أكد الدكتور/عبدالله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري ، عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة ، محافظ محافظة الوسطى، أن كل خيارات المقاومة الشعبية مفتوحة أمام شعبنا لمواجهة الإرهاب المنظم الذي يمارسه المستوطنون يومياً تحت حماية بمساندة جيش الاحتلال، داعياً السلطة الوطنية الفلسطينية إلى دعم لجان الحراسة الشعبية وتأهيلها للدفاع عن القرى والمنازل والمساجد المتاخمة لمناطق المستوطنات، حتى تستطيع الدفاع عن شعبنا أمام تغول وإرهاب المستوطنين.

وندد د. أبو سمهدانة في تصريح خاص لـوكالة ” رواسي الوطن ” “روا” بالجرائم المروعة التي يرتكبها قطعان المستوطنين بحق أبناء شعبنا ، مؤكداً أن تلك الجرائم انتهاك لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية وأضاف:” ما يرتكب من جرائم يومية يؤكد أن الاحتلال الاسرائيلي لا يحترم أي قوانين ، فقطعان المستوطنين يرتكبون أبشع الجرائم بحق أبناء شعبنا الأبرياء العزل بدعم من جيش الاحتلال وفي وضح النهار”.

وحمل أبو سمهدانة المجتمع الدولي ومجلس الأمن المسؤولية الكاملة عما يرتكب من جرائم بحق شعبنا مطالبا بتوفير الحماية لشعبنا الذي يرزح تحت الاحتلال.

وقال أبو سمهدانة :”إن حكومة كيان الاحتلال الاسرائيلي تتحمل وحدها تبعات الجرائم البشعة والاعتداءات المتواصلة التي يتعرض لها شعبنا والتي كان آخرها جريمة حرق عائلة دوابشة في نابلس وقد أسفرت عن استشهاد حرق الطفل الرضيع علي دوابشة وإصابة باقي أفراد العائلة بحروق خطيرة .

Exit mobile version