الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يتلقى برقية شكر من أهالي حي الشهيد أبو عمار في نهر...

الرئيس يتلقى برقية شكر من أهالي حي الشهيد أبو عمار في نهر البارد

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، برقية شكر جوابية من أهالي حي الرئيس الشهيد أبو عمار في قطاع E في مخيم نهر البارد الجديد.

وقال اهالي حي الرئيس أبو عمار في برقيتهم: ‘نتقدم بجزيل الشكر والاحترام والتقدير من سيادة الرئيس أبو مازن حفظه الله وأطال عمره على منحته الكريمة لأبناء شعبنا، رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها السلطة الوطنية، وهذه المبادرة إن دلت على شيء، إنما تدل على أصالة هذه القيادة وتحمل مسؤوليتها بأمانة تجاه شعبنا’.

وثمن أهالي الحي هذه المبادرة لما تركت أثراً كبيراً في نفوسهم، وقالوا: ‘إن حركة فتح التي كانت وما زالت رائدة النضال الوطني الفلسطيني وكان لها شرف الطلقة الأولى، وقدمت آلاف الشهداء وعلى رأسهم الشهيد أبو عمار وخيرة أبنائها، ستبقى على القسم والعهد والوفاء حتى تحرير فلسطين وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف’.

كما تقدموا من سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، ومن قيادتي الساحة والإقليم في حركة فتح، ومن قيادة حركة فتح منطقة الشمال بالشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد في هذا المجال، ومن مسؤول ملف إعمار نهر البارد مروان عبد العال، على جهده الكبير المشرف لإنجاز هذا الملف.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا