الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتتواصل فعاليات الاحتجاج على سياسة وكالة الغوث

تواصل فعاليات الاحتجاج على سياسة وكالة الغوث

خان يونس/جهاد أحمد

تواصلت فعاليات الاحتجاج ضد سياسات وكالة الغوث والتي كان آخرها التهديد بتأجيل العام الدراسي بحجة عدم وجود أموال كافية.

حيث عقد اجتماع حاشد ظهر أمس بقاعة روان بخان يونس وسط حضور كثيف من مدراء ومديرات المدارس ورؤساء مجالس أولياء الأمور والمجلس المركزي بمنطقة غرب خان يونس التعليمية تلبية لدعوة الاتحاد العام للموظفين العرب بوكالة الغوث بغزة.

فيما أكد د.محمود حمدان رئيس قطاع المعلمين بوكالة الغوث على استمرار الفعاليات والاعتصامات السلمية حتى تتراجع وكالة الغوث عن التقليصات وقراراتها الأخيرة والتي تضر بمصلحة الجميع وانهيار العملية التعليمية.

وتحدث د.حمدان حول أنشطة الاتحاد السابقة والانجازات التي تم تحقيقها مؤكدا على استمرا الاتحاد في خدمة المعلم وتوفير الأمان الوظيفي له والدفاع عن مصالحة.

وناشد د.محمود حمدان الجميع بالمشاركة في الفعاليات اللاحقة والتي تهدف للحفاظ على انجازات ومقدرات الشعب الفلسطيني ومصالحة وضرورة تفاعل الجميع بشكل ايجابي خدمة لله والوطن.

بدوره أكد ا.محمد أبو غانم رئيس المجلس المركزي لمدارس وكالة الغوث بغرب خان يونس على ضرورة التعاون المشترك بين الاتحاد والمجلس وكافة شرائح المجتمع للدفاع عن حقوق أبناء شعبنا :المعلم والطالب وغيرهم.

وعبر أ. أبو غانم عن أمنياته بتراجع وكالة الغوث عن كافة قراراتها الأخيرة .

كما طالب أ.أبو غانم أولياء الأمور وكافة المجالس المدرسية والطلبة بالاشتراك بكثافة خاصة في الفعالية القادمة صباح يوم الخميس القادم الساعة 10 من أمام مدرسة بنات خان يونس الإعدادية ج غرب مستشفى ناصر.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا