الرئيسيةتقاريرمنظمات شعبية واهليةمحافظة جنين تستضيف مخيم العمل التطوعي الدولي

محافظة جنين تستضيف مخيم العمل التطوعي الدولي

استضافت محافظة جنين ، اليوم ، وفدا طلابيا من عدة جنسيات دولية ومشاركين في مخيم العمل التطوعي الدولي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت وكان في استقبال الوفد نائب المحافظ كمال أبو الرب ، وطارق الشيخ ، خالد زكارنه من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ن ومديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة سناء بدوي ، ورافق الوفد مسئولة العمل التطوعي في الجامعة غادة العمري .
من جهته رحب أبو الرب بزيارة الوفد التطوعي الشبابي ، ومؤكدا على أهمية الزيارة من دول العالم إلى فلسطين ، لنقل الرسالة الحقيقية من خلال مشاهدتهم واقع حياة الشعب الفلسطيني . والمساهمة في اندماج الطلبة الفلسطينيون مع الطلبة الدوليين المشاركين في المعسكر .
واستعرض أبو الرب صور الأوضاع العامة في المحافظة على كافة الأصعدة ، وانتهاكات الاحتلال للتضييق على حياة السكان لتكريس سياسة الاحتلال فوق الأرض الفلسطينية .
من جهته أكد طارق الشيخ على أهمية تنظيم مثل هذه النشاطات التطوعية ما بين الجامعات الفلسطينية والدولية لتقريب وجهات لنظر وتبادل المعلومات وتنفيذ الأنشطة المختلفة وغرس مفهوم العمل التطوعي . ومبينا أهمية بناء جسور تواصل بين الطلبة في الجامعات الفلسطينية والعالمية الأخرى .
وأضاف الشيخ أنه سيتم استضافة الوفد الطلابي في مركز الشهيد نعيم خضر في الزبابدة ليوم واحد لتعريفهم بمعالم المحافظة والأوضاع العامة فيها .
من جهتها قالت العمري منسقة المخيم التطوعي إلى أن المخيم الذي بدأ بتاريخ 3/ 8 ولغاية 13 / 8 ، تخلله تنظيم العديد من الأنشطة وزيارة المدن والقرى الفلسطينية في كافة المحافظات ، ولقاءات مع شخصيات فلسطينية .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا