الرئيسيةأخبارالرئيسيةمحيسن: إطعام الأسرى قسرياً تهديد بالقتل المسبق لهم

محيسن: إطعام الأسرى قسرياً تهديد بالقتل المسبق لهم

حذر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، من خطورة الإطعام القسري للأسرى، قائلاً:” إن قيام إدارة سجون الاحتلال بالإطعام القسري للمعتقلين الفلسطينيين هو عبارة عن عمليات تهديد بالقتل المسبق لهم.

وأضاف محيسن في حديث لإذاعة موطني، اليوم الثلاثاء:” إن حكومة الاحتلال تفرض اجراءات جديدة على المعتقلين، وتزيد من سلب حقوقهم، مما استدعى إعلان المعتقلين إضرابهم المفتوح عن الطعام”، محذراً من خطورة الإطعام القسري على المعتقلين، موضحاً أن إدخال الطعام عبر الأنابيب إلى الفم أو الأنف قد يودي بحياة الأسرى الفلسطينيين.

وأكد محيسن إن الجانب الاسرائيلي يتراجع عن الاتفاقات التي عقدت مع الجانب الفلسطيني فيما يخص قضية الأسرى، سواء الاتفاق حول الإفراج عن 1000 معتقل فلسطيني، أو تعهد الجانب الأمريكي أثناء مفاوضات كيري بالإفراج عن الدفعة الرابعة من أسرى ما قبل أوسلو.

وأشار محيسن إلى المبادرات والفعاليات التي تقوم بها حركة فتح في كافة الأقاليم لنصرة قضية الأسرى في معتقلات الإحتلال، قائلاً:” انطلقت اليوم في مدينة رام الله مسيرة للتضامن مع قضية الأسرى، ودعوة المجتمع الدولي للقيام بمسؤولياته لوقف جرائم حكومة الاحتلال بحق المعتقلين الفلسطينيين”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا