المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

محافظة جنين تستضيف مخيم العمل التطوعي الدولي

استضافت محافظة جنين ، اليوم ، وفدا طلابيا من عدة جنسيات دولية ومشاركين في مخيم العمل التطوعي الدولي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت وكان في استقبال الوفد نائب المحافظ كمال أبو الرب ، وطارق الشيخ ، خالد زكارنه من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ن ومديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة سناء بدوي ، ورافق الوفد مسئولة العمل التطوعي في الجامعة غادة العمري .
من جهته رحب أبو الرب بزيارة الوفد التطوعي الشبابي ، ومؤكدا على أهمية الزيارة من دول العالم إلى فلسطين ، لنقل الرسالة الحقيقية من خلال مشاهدتهم واقع حياة الشعب الفلسطيني . والمساهمة في اندماج الطلبة الفلسطينيون مع الطلبة الدوليين المشاركين في المعسكر .
واستعرض أبو الرب صور الأوضاع العامة في المحافظة على كافة الأصعدة ، وانتهاكات الاحتلال للتضييق على حياة السكان لتكريس سياسة الاحتلال فوق الأرض الفلسطينية .
من جهته أكد طارق الشيخ على أهمية تنظيم مثل هذه النشاطات التطوعية ما بين الجامعات الفلسطينية والدولية لتقريب وجهات لنظر وتبادل المعلومات وتنفيذ الأنشطة المختلفة وغرس مفهوم العمل التطوعي . ومبينا أهمية بناء جسور تواصل بين الطلبة في الجامعات الفلسطينية والعالمية الأخرى .
وأضاف الشيخ أنه سيتم استضافة الوفد الطلابي في مركز الشهيد نعيم خضر في الزبابدة ليوم واحد لتعريفهم بمعالم المحافظة والأوضاع العامة فيها .
من جهتها قالت العمري منسقة المخيم التطوعي إلى أن المخيم الذي بدأ بتاريخ 3/ 8 ولغاية 13 / 8 ، تخلله تنظيم العديد من الأنشطة وزيارة المدن والقرى الفلسطينية في كافة المحافظات ، ولقاءات مع شخصيات فلسطينية .

Exit mobile version