الرئيسيةأخبارأسرىالأسير عبد الوهاب الأطرش من محافظة الخليل بعد اعتقال خمسة عشر عاماً...

الأسير عبد الوهاب الأطرش من محافظة الخليل بعد اعتقال خمسة عشر عاماً يتنسم هواء الحرية

الخليل :إكرام التميمي

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي يوم الثلاثاء عن الاسير عبد الوهاب الاطرش ابن كتائب شهداء الاقصى بعد اعتقال استمر خمسة عشر عاما قضاها متنقلا في سجون الاحتلال .

هذا وكان في استقبال الأسير كل من عماد خرواط أمين سر الإقليم وأعضاء اقليم وسط الخليل ،وجماهير كبيرة من ابناء حركة فتح ورفاقه من الاسرى المحررين ، وقاموا باستقباله على معبر الظاهرية ثم تحرك الموكب في شوارع الخليل احتفالا بالإفراج عن الأسير الأطرش .

هذا ومن جانبه عماد خرواط أكد بأن حركة فتح تتقدم بالتهاني للأسير وعائلته ولأبناء الشعب الفلسطيني كافة ، وبان فرحتنا ستكتمل يوم تحرير كافة أسرانا وعودتهم إلى ذويهم سالمين ، وبتنسمهم عبق الحرية وهم بكامل قواهم الصحية ،وبتحقيق الحلم الفلسطيني بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأضاف مطالباً كافة المؤسسات الدولية والمحلية الحقوقية والإنسانية بالتدخل العاجل لإنهاء معاناة أسرانا في سجون الاحتلال والعمل على الإفراج عنهم ، ومؤكداً ، بأن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة رئيس دولة فلسطين محمود عباس هم المؤتمنين على قضية أسرانا وبأنهم لا يألون جهدهم بالعمل على ملف الأسرى وبكافة المحافل الدولية .
هذا وقال أمجد النجار مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل ،بان الاسير المحرر عبد الوهاب الاطرش هو شقيق الشهيد عرفات الاطرش ،وأعرب عن شكره لحركة فتح على حفاوة الاستقبال .

وفي السياق ذاته أشادت حركة فتح بجهود نادي الأسير وثمنت عالياً جهودهم التي يبذلوها من أجل متابعه الحركة الأسيرة وأعربت عن شكرها وتقديرها لكافة المؤسسات الرسمية والأهلية والنقابات وقيادة المؤسسات الأمنية على تضامنهم مع الأسرى وذويهم ومشاركاتهم الدائمة لنصرة الأسرى وقضيتهم العادلة .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا