الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةفصائل جنين تطالب بمزيد من الحراك الداعم للأسرى

فصائل جنين تطالب بمزيد من الحراك الداعم للأسرى

دعم مبادرة المحافظ رمضان لتشكيل لجان الحراسة الليلة

طالبت فصائل العمل الوطني في محافظة جنين، اليوم الأربعاء، في ختام اجتماعها الطارئ في مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمزيد من الحراك الداعم للأسرى.

ووجهت الفصائل في بيان لها التحية للأسرى الابطال القابعين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، مؤكدة أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن برنامج الفعاليات التضامنية والمساندة للأسرى بالتنسيق مع نادي الاسير الفلسطيني.

وأشادت القوى والفصائل بمبادرة محافظ جنين إبراهيم رمضان بدعم ورعاية تشكيل لجان الحراسة الليلة في منطقة ويعبد ومنطقة سيلة الظهر.

وأكدت القوى مشاركتها في هذه اللجان، وتوجهت بالتحية لأبناء محافظة جنين على وعيهم وادراكهم للمرحلة ومساندتهم لتعزيز السلم الأهلي باعتباره ثابت من الثوابت الوطنية التي يجب الحفاظ عليها وحمايتها لتفويت الفرصة على الاحتلال الاسرائيلي للعبث بأمن واستقرار المواطن.

وطالبت القوى والفصائل مجلس الوزراء بتقديم مزيد من الدعم لتعزيز صمود المواطنين من خلال دعم المجالس والبلديات المحاذية لجدار الضم والتوسيع العنصري.

وأعاد بيان القوى التأكيد على ضرورة طي صفحة الانقسام السوداء، مشددة في الوقت ذاته على رفضها القوى القاطع لسياسة وكالة ‘الاونروا’ بشأن تقليص مخصصاتها.

كما دعت كافة المؤسسات الدولية لتحمل مسؤولياتها تجاه اللاجئين، ودعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لتمكينها من القيام بواجباتها ومسؤولياتها دون تقليصات أو عجز.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا