الرئيسيةأخبارفتحبمشاركة شخصيات وطنية ودينية... اجراء واعلان قرعة الحج في المسجد الاقصى المبارك

بمشاركة شخصيات وطنية ودينية… اجراء واعلان قرعة الحج في المسجد الاقصى المبارك

القدس- ضمن مكرمة السيد الرئيس محمود عباس للمرضى والمسنين لأداء مناسك الحج لهذا العام، جرى صباح اليوم الاثنين الموافق 17/8/2015، القرعة التي كان قد اعلن عنها اقليم القدس وفتح ابواب التسجيل اليها ضمن معايير انسانية بحيث سجل بها العشرات من ابناء محافظة القدس.
وكانت قد اجريت القرعة بعد التدقيق في المعايير بالمسجد الأقصى المبارك لـ50 تأشيرة حج مقدمة من السيد الرئيس محمود عباس، وذلك بمشاركة ووجود شخصيات دينية ووطنية وقيادة حركة فتح اقليم القدس وضم ايضا جمع غفير من المسجليين لهذه المكرمة.

وفي هذا السياق صرح امين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث أن ارادة شعبنا كانت ولازالت اقوى من بطش الاحتلال وبرغم كل الظروف والمؤامرات التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني وتحديدا في مدينة القدس، الا أننا مصرين على البقاء والحياة بكرامة وكبرياء، معبرين عنها عبر نضالنا وتضحياتنا من أجل هذا الوطن العزيز ودرة التاج منه مدينة القدس، وما كانت هذه المكرمة وعقدها في باحات المسجد الأقصى الا تعزيزا لصمود المقدسيين وتشبثهم على ارضهم، رسالة تحدي للاحتلال الغاشم اننا هنا باقون ولن نرحل.

كما وابرق غيث باسم المقدسيين رسالة عز وفخار من المسجد الأقصى المبارك لبطل معركة الأمعاء الخاوية محمد علان الذي يتصدى لبطش قوانين حكومة الاحتلال الجائرة وآخرها سياسة الاطعام القسري للأسرى المضربين عن الطعام من أجل نيل حقوقهم الانسانية وتحديدا الأسرى الاداريين.

واضاف أمين سر حركة فتح اقليم القدس عدنان غيث انه امام استشراس المعركة والاستهداف ضد مدينة القدس واهلها لزم علينا رص الصفوف واعادة اللحمة والوحدة لأبناء شعبنا ومواجهة هذه السياسة الفاشستية التي تمارسها حكومة اليمين المتطرف على كافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

ومن الجدير ذكره أنه قبيل الاعلان عن القرعة قُرأت الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين الأبرار، وتم الدعاء لأسرانا الابطال بالحرية والتحرير.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا