الرئيسيةأخبارأهم الأخبارابو شريف: فصل الضفة عن القطاع هو هدف من اهداف نتنياهو

ابو شريف: فصل الضفة عن القطاع هو هدف من اهداف نتنياهو

عبر بسام ابو شريف عن رفض الشعب الفلسطيني القاطع لأي محاولة تستهدف فصل وعزل نضال الفلسطينيين في قطاع غزة عن نضال الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وحذر من مخطط يحاول رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تنفيذه عبر الوان مختلفة، مؤكدا ان كافة المعلومات تشير الى ان الحكومة الاسرائيلية تريد ان تستفرد بالضفة الغربية لتتوسع استيطانياً بحيث تلغي كلمة الضفة الغربية الواردة في كل اتفاق وفي قرار مجلس الامن 242 لتطلق عليها “يهودا والسامرة”.

وقال ابو شريف ان المعلومات المؤكدة والمسربة من مكتب نتنياهو تشير الى ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ينوي ضم الضفة الغربية الى اسرائيل تدريجياً كما جرى ضم القدس بشكل يتناقض مع القرارات الدولية التي تأبه لها اسرائيل خاصة في ظل تحالفها مع بعض الأنظمة العربية حالياً.

وقال ان الشعب الفلسطيني سيقاوم بكل امكانيته التوسع الاستيطاني، ودعا خالد مشعل الى عدم الانزلاق في مخططات اردوغان التي لا تصب في النهاية الا في خدمة الحلف الغربي الذي يحاول فرض الهيمنة على الوطن العربي والتي تشكل اسرائيل جزء منه، وقال ان الشعب الفلسطيني يقف مع ما قاله محمود الزهار امام الحشود في غزة حول استمرار مقاومة الاحتلال.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا