الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالسفير الفلسطيني بالبحرين يطلع عددا من النواب على مستجدات القضية الفلسطينية

السفير الفلسطيني بالبحرين يطلع عددا من النواب على مستجدات القضية الفلسطينية

زار سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، نائب رئيس لجنة الخدمات في مجلس النواب، النائب محمد المعرفي، في مكتبه صباح اليوم، بحضور عضوي لجنة مناصرة فلسطين في المجلس النائبين: د. عيسى تركي، ومحسن البكري، وعضو لجنتي الخدمات والصداقة البحرينية الفلسطينية النائب أسامة الخاجة.

ونقل السفير عارف للنواب تحيات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن”، كما قام بوضعهم في صورة آخر المستجدات السياسية الفلسطينية، شارحاً الظروف الحياتية الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني الشقيق جراء سياسات الاحتلال الإسرائيلي الإجرامية بحق المواطنين العزل، خاصة في القدس المحتلة، محذراً أن القدس تتعرض حالياً لأعتى وأشرس سياسة تهويد في تاريخها تطال الأرض والمكان والمقدسات الإسلامية والمسيحية في محاولات إحتلالية دائمة تهدف إلى تفريغ القدس من سكانها الفلسطينيين وإحلال مستوطنين صهاينة مجرمين ومتشددين بدلاً عنهم.

من جانبهم النائب المعرفي والنواب الحضور ناقشوا مع السفير عارف آخر المستجدات الفلسطينية والعربية وأكدوا على تضامنهم الكامل مع القضية الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يناضل من أجل تحرير أرضه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

مشددين أن هذا التضامن يأتي انطلاقاً من العمق العربي الوطني والديني والأخلاقي البحريني تجاه فلسطين، ويتأتى بناءً على التوجيهات الملكية السامية، والدائمة لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة، حفظه الله ورعاه، المشددة بأنه يجب أن تبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية.

وتمنى النواب للشعب الفلسطيني أن يتمكن من إقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس الشريف، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

فيما تمنى السفير خالد عارف للنائب المعرفي وللنواب الحضور مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة المواطنين ومملكة البحرين، ، شاكراً لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوة.

متمنياً لمملكة البحرين الشقيقة بقيادة جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، دوام المحبة والأمن والأمان والاستقرار ومزيداً من التقدم والازدهار .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا