الرئيسيةأخبارالرئيسيةالأحمد: إسرائيل ستحاسب على جريمة قتل الأطرش وكافة جرائمها

الأحمد: إسرائيل ستحاسب على جريمة قتل الأطرش وكافة جرائمها

قال عضو اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’، رئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد، إن الاحتلال سيحاسب على جريمة قتل الشاب الشهيد محمد الأطرش، وعلى كافة جرائمه ضد شعبنا.

وأضاف الأحمد، خلال زيارته، اليوم الأربعاء، لبيت عزاء الشهيد الأطرش في بلدة كفر راعي قضاء جنين، أن قتل الأطرش يشكل جريمة بشعة، وكل محاولات إسرائيل لطمسها أو تضليل الرأي العام الدولي بادعاءاتها الباطلة لن تنجح.

وأشار إلى أن هذه الجريمة جاءت في ظل تصاعد الهجمة الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا في كل مكان، وبعد أيام قليلة من قتل الشهيد رفيق التاج، حرق قطعان المستوطنين الإرهابيين الطفل الشهيد علي دوابشة وعائلته في قرية دوما، وقبل اكثر من عام حرق الشهيد محمد أبو خضير في القدس.

وأكد الأحمد أن هذه الجرائم الإرهابية تدل على أن حكومة الليكود برعايتها وتشجعيها وارتكابها لهذه الجرائم إنما تشكل امتدادا للإرهاب الإسرائيلي الذي بدأ منذ زمن بعيد.

وشدد على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ماضية في معركتها السياسية لإنهاء وعزل الاحتلال الإسرائيلي، وكل محاولات إسرائيل وجرائمها وحملاتها لاستهداف شعبنا وقيادتنا لن تثنينا عن مواصلة التوجه لانتزاع الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا