الرئيسيةأخبارأهم الأخبارمتطرفون يهود يعتدون على سائق حافلة عربي بالقدس المحتلة لاسباب قومية

متطرفون يهود يعتدون على سائق حافلة عربي بالقدس المحتلة لاسباب قومية

قالت مواقع اعلامية عبرية فجر اليوم الخميس ان مجموعة من المتطرفين اليهود اعتدوا على سائق حافلة عربي قرب مركز التسوق في قرية المالحة المحتلة عام 1948 والمعروفة باسم كنيون المالحة.

وقالت صحيفة معاريف العبرية ان اربعة من الشبان المتطرفين اليهود صعدوا الى حافلة تتبع لشركة ايغيد الاسرائيلية وقاموا بالاعتداء على سائقها العربي بعد ان انهالوا عليه بالشتائم والسباب بكلمات عنصرية كما انهم رفضوا دفع الاجر له مما دفعه للتوقف والطلب منه بالنزول وعندما قام بذلك هاجموه وضربوه قبل ان يفروا من المكان.

وقالت معاريف ان السائق العربي توجه الى احد مراكز الشرطة الاسرائيلية وقدم شكوى ضك الشبان اليهود المتطرفين حيث قامت الشرطة وفق ادعاء معاريف بمتابعة كاميرات الفيديو واحتجاز احد المشتبه بهم وفتحت تحقيقا بالحادثة.

وقالت معاريف ان السائق العربي اصيب بجروح طفيفة حيث تم نقله الى مشفى هداسا حيث تم تسريحه لمنزله بعد تلقيه العلاج.

يشار الى ان المتطرفين اليهود اعتادوا تنفيذ هجمات واعتداءات ضد السائقين العرب على الحافلات وسيارات الاجرة حيث يتكرر في الاونة الاخيرة العديد من الاعتداءات على السائقين العرب بسبب قوميتهم العربية في اطار تصعيد المتطرفين اليهود لاعمالهم العنصرية فيما لم تقم شرطة الاحتلال باعتقال ومحاكمة اي منهم حيث يجري بالعادة الافراج عنهم.

بي ان ان

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا