الرئيسيةأخبارعربية ودوليةالقاهرة: انفجار كبير وعشرات الجرحى

القاهرة: انفجار كبير وعشرات الجرحى

أفادت هيئة الإسعاف المصرية بارتفاع عدد مصابي إنقجار شبرا الخيمة إلى 24 مصاب منهم 6 من رجال الشرطة، بينما أوضح مراسل العربية بأن الانفجار خلف ثماني إصابات على الأقل.
وقبل ذلك، أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن انفجارا وقع بسيارة مفخخة في وقت مبكر من صباح الخميس استهدف مقر الأمن الوطني التابع للشرطة في حي شبرا الخيمة شمال القاهرة واسفر عن جرح ستة رجال شرطة على الأقل.

وأفادت وزارة الداخلية أن قائد السيارة المغلومة أوقفها فجأة أمام مبنى الأمن الوطني وغادرها واستقل دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة. وكانت مصادر أمنية أشارت إلى وقوع عدة انفجارات في مناطق مدينة نصر ومصر القديمة وشبرا في القاهرة.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن الانفجار وقع في محيط مبنى الأمن الوطني بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في الساعات الأولى من صباح اليوم 20 الجاري، جراء انفجار سيارة توقفت فجأة خارج الحرم الأمني للمبنى وتركها قائدها مستقلاً دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.
وقد أسفر الانفجار عن حدوث تلفيات بنوافذ الواجهة وبعض الحوائط وجزء من السور الخارجي للمبنى، كما أصيب 6 من رجال الشرطة. وانتقلت على الفور قيادات المديرية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للوقوف على أسباب الانفجار.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا