المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الاحتلال يعتقل 25 مواطنا في نابلس وبيت لحم

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 25 مواطنا في كل من نابلس وبيت لحم بالضفة الغربية.
وكانت قد اعتقلت قوات الاحتلال 14 مواطنا، ونهبت اموالا وذهبا وعبثت في محتويات منازل داهمتها في قرى شرق نابلس.

وقالت مصادر امنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت قرى سالم، ودير الحطب، وعزموط، وعورتا شرق نابلس، وداهمت عدة منازل وعبثت في محتوياتها ونهبت اموالا ومصاغات ذهبية، واعتقلت عشرة مواطنين على الاقل.

والمعتقلون هم: عبد السلام عيسى، وحلمي كرري، ورافع رتيب، وثمين رتيب، احمد عبد، غصاب جبارة، من قرية سالم، اضافة الى علاء ثابت، ومهدي ثابت، وشوقي بهاء علاونة، وخليل بهاء علاونة، من قرية عزموط، وعلي عبدات ، ومجدي قواريق من عورتا، وسلمان عمران، ومهند عمران من دير الحطب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، 11 مواطنا من قرية حوسان غرب بيت لحم، خلال عملية دهم واسعة لمنازل في القرية. وقالت مصادر أمنية ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من: محمد رأفت حمامرة، وريان إياد حمامرة، ومجد جميل سباتين، وعمر ماجد حمامرة، ومحمد حسن حمامرة، والشقيقين صقر ومحمد إبراهيم حمامرة، وغسان محمد حمامرة، وأمير محمد زعول، وميراس محمد سباتين، ومحمود حمامرة، وجميعهم في العشرينات من أعمارهم. واقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في محافظة بيت لحم، من بينها ساحة المهد في مدينة بيت لحم، حيث تصدى الفتية لقوات الاحتلال، ووقعت مواجهات استخدم فيها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ولم يبلغ عن اصابات.

Exit mobile version