المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

قلقيلية : المحافظ يسلّم مكرمة الرئيس لأوائل الثانوية العامة

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مكرمة الرئيس لأوائل الثانوية العامة في محافظة قلقيلية، وذلك في حفل تكريم أوائل الوطن من المحافظة، الذي نظمه مكتب محافظ قلقيلية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والغرفة التجارية في محافظة قلقيلية وحركة فتح إقليم قلقيلية، في قاعة الشهيد ياسر عرفات بمديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وشارك في الاحتفال: العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، وإياد قواس ممثلا عن حركة فتح إقليم قلقيلية، ود. جمال رباح مدير جامعة القدس المفتوحة في مركز قلقيلية الدراسي، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية والأهلية والطلبة الأوائل وذويهم، ومديري ومديرات المدارس وحشد من الحضور.

هنّأ المحافظ .. أوائل الثانوية العامة فرسان محافظة قلقيلية على تميزهم وحصادهم قمة الإبداع والتفوق في امتحان الثانوية العامة، وحصول فرسان وفارسات محافظة قلقيلية على المركز الأول مكرر في الفرع العلمي.

ونقل المحافظ … تحيات ومباركة الرئيس محمود عباس للطلبة وأسرهم ولأسرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، وأمنياته لهم بمستقبل عملي ودراسي مزدهر ليساهموا في بناء مؤسسات الوطن وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب المحافظ .. الطلبة باختيار التخصصات التي تتناسب مع حاجة المجتمع، ليكونوا عناصر ولبنات لبناء الدولة العتيد، وأكد أن أفضل رد يقوم به الشعب الفلسطيني على غطرسة الاحتلال وإرهابه هو تسليح أبنائه بالعلم الذي يبني الأمم.

بدوره شكر مدير التربية والتعليم المحافظ على رعايته المتواصلة للمسيرة التربوية في المحافظة، مشيرا إلى أن حصاد طلبة قلقيلية لقمة الإبداع والتفوق كان نتاج عمل وجهد تكاملي للطلبة وذويهم وأسرة التربية والتعليم، مهنئا الطلبة وذويهم على النتائج المبهرة التي حققوها في امتحان الثانوية العامة.

من جانبه بارك رئيس الغرفة التجارية للطلبة وذويهم التفوق والإبداع، مشيرا إلى أن العلم والمعرفة اقوي أسلحة الشعب الفلسطيني في معركته نحو التحرر وإقامة دولته المستقلة، وأكد نزال دعم الغرفة التجارية لمسيرة العلم والتربية في المحافظة.

أما .. إياد قواس ممثل حركة فتح هنّأ المتفوقين وذويهم، قائلا “ان الطلبة الأوائل رسموا صورة مشرفة ومشرقة لمحافظة قلقيلية واثبتوا إن العزم والإرادة لا يمكن كسرها”، وشدد قواس على أن الإرادة الفلسطينية أقوى من الاحتلال وإجراءاته، والقرار الوطني الحر بقيادة الرئيس أبو مازن لا يمكن أن يذعن أو أن يتراجع، داعيا إلى رص الصفوف ومزيد من الصمود كل بموقعه .

من جانبها الطالبة المتفوقة رزان صبري والحائزة على المركز الأول مكرر على مستوى الوطن في امتحان الثانوية العامة أهدت نجاحها وتفوقها لشهداء فلسطين الأبرار والأسرى البواسل، مشددة على استمرار نهج العزيمة والإصرار لبناء دولة فلسطين، وعاصمتها القدس الشريف.

وتم في ختام الحفل تكريم المؤسسات الراعية والطلبة المتفوقين وتوزيع منحة السيد الرئيس عليهم.

Exit mobile version