المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الأسطل لحجاج بيت الله الحرام: أنتم عنوان فلسطين والحمد لله على سلامتكم

غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم السبت، أن حجاج بيت الله الحرام هم عنوان فلسطين وأولى القبلتين وثالث الحرمين.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينة نشرها في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:”الحمد لله على سلامتكم أيها الكرام حجاج فلسطين، أنتم رسلنا إلى بلاد الحرمين الشريفين بين المسلمين، وفي هذا الجمع العظيم حجاج بيت الله الحرام، فلتقولوا خيرا، ولتفعلوا الخير، ولتكونوا مع الأبرار، فالحج التمام هو برا لحج، وبر الحج أن تحسن الخلق مع إحسان العبادة، وأن تبسط اليد بالبذل والندى، مع كف اللسان عن الأذى”.

وأضاف:”أنتم عنوان فلسطين أولى القبلتين وثالث الحرمين، بلاد المسرى، ومنها العروج النبوي الكريم إلى السماء، فهي ملتقى الإيمان كله موسى وعيسى وخاتمهم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وصحبه وعليهما وسلم وآلهم وصحبهم المؤمنين الأخيار، يسر الله لكم العبادة ويسركم لها وأعادكم إلينا سالمين غانمين، موفورين مأجورين”.

وقدم الشيخ الأسطل، الشكر لخادم الحرمين وحكومته والشعب السعودي على جهودهم وبرهم بالحج والحجيج عامة واحتفائهم بأهلنا حجاج فلسطين خاصة لا سيما مكرمة الملك السنوية لآهالي الشهداء، داعياً الله عزوجل أن يجزيهم خير الجزاء.

Exit mobile version