المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الوزير ادعيس يتفقد حجاج فلسطين في المدينة المنورة

تفقد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، حجاج فلسطين المتواجدين في المدينة المنورة، برفقة البعثتين الإعلامية والطبية، واطلع على أوضاعهم واستمع إلى احتياجاتهم.
وأكد الوزير ادعيس أن جميع حجاج فلسطين الذين وصلوا مكة المكرمة بخير، وذلك في أعقاب حادث انهيار الرافعة في الحرم المكي الشريف، الذي أودى بحياة عدد من الحجاج.
وقال في حديث، لموفد وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) إلى الديار الحجازية، عيد ياسين، ‘تواصلت مع البعثة ولم نبلغ بإصابات في صفوف حجاجنا، ونحن على اتصال مباشر معهم’.
ومن المتوقع أن يغادر حجاج فلسطين المتواجدين في المدينة المنورة إلى مكة المكرمة يوم غد الأحد وفق ما أعلنه الوزير ادعيس، حيث سيتم استقبالهم من قبل طواقم البعثة الفلسطينية وعلى رأسها الوزير ادعيس الذي سيصل مكة قبيل وصول كافة حجاج فلسطين، الذين سينضمون إلى بقية الحجاج من المحافظات الجنوبية، حيث سيقيمون معا لأول مرة في موقع واحد لا يبعد عن الحرم سوى بضعة مئات من الأمتار.
وأضاف الوزير ادعيس أن حجاج قطاع غزة سيتمكنون من زيارة المدينة المنورة بعد انتهاء مناسك الحج، حيث وصلوا مكة جوا، عبر الأراضي المصرية إلى مطار جدة.

Exit mobile version