المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

العالول والطيراوي: فوز الحروب بالجائزة العالمية فخر لوطنها وبرهان على ابداعات شعبنا

اعتبر عضوا اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، مفوض التعبئة والتنظيم، وتوفيق الطيراوي مفوض المنظمات الشعبية، فوز المعلمة حنان الحروب بجائزة أفضل معلم في العالم فخر للفلسطينين، وتكريم للوطن وبرهان ابداع الشعب الفلسطيني، ومكانة المعلم الفلسطيني العالمية.

العالول اعتبر في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين فوز الحروب بمثابة رسالة اطمئنان على أجيال فلسطين القادمة في المدارس، وقال:”هذا الفوز برهان على أن المعلمين الفلسطينيين لديهم القدرة على الإبداع والتميز على المستوى العالمي.

وأضاف فقال:” إن انجاز المعلمة الحروب العالمي قد أدخل السعادة على قلوب الفلسطينين، وأتى بحصاد للشعب الفلسطيني عموماً وللمعلمين خصوصا”، معرباً عن ثقته بقدرة المعلم الفلسطيني على تخطي العقبات.

وبارك اللواء الطيراوي مهنئاً فلسطين ومعلمي ومعلمات الوطن بانجاز المربية حنان الحروب العالمي وعملها الرائع فقال :” المربية الحروب إحدى مدرسات فلسطين، كرمت اسم وطنها وشعبها ومهنتها، بتتويجها لقب المعلمة الأولى في العالم، مضيفاً:” هذا دليل على إبداع الشعب الفلسطيني وارادته برفع علم بلاده في كل مكان.

وأضاف الطيراوي :” أبارك للمربية الحروب ولزوجها الأخ المناضل عمر الحروب واهنئهما على هذا الانجاز، وأقول للشعب الفلسطينني:” يجب أن نكون مبدعين دائما في كل المهن ، وعلى مستوى كل الشرائح ،مثمناً بذات الوقت عودة المعلمين للتدريس والطلبة لمقاعدهم الدراسية، معتبراً العودة بمثابة إنقاذ للعام الدراسي ومستقبل الطلبة.

Exit mobile version