المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الرئيس يستقبل وزير الإعلام الكويتي

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في العاصمة الأردنية عمان، اليوم الجمعة، وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان صباح الصباح.
وقال سيادته إن الزيارات التي تتوالى من الشعب الكويتي إلى فلسطين، وعلى رأسها زيارة الوزير الشيخ سلمان الصباح، للتآزر والتعاون والتعاضد مع شعبنا الفلسطيني قيمتها عالية وكبيرة عندنا، وهي لا تقدر بثمن، وهذا دأب الشعب الكويتي تاريخيا مع القضية الفلسطينية.
وأضاف أن “فتح ولدت في الكويت، ومنظمة التحرير الفلسطينية ولدت في الكويت، برعاية شيوخ الكويت والشعب الكويتي، ونحن لا ننسى أن عددا كبيرا من إخواننا من دولة الكويت لهم أملاك في رام الله، من حب الشعب الكويتي لفلسطين”.
وأعرب سيادته عن شكره للحكومة الكويتية ولأمير دولة الكويت، وللشعب الكويتي على الدعم الكبير الذي يقدمونه لشعبنا الفلسطيني، ناقلا تحياته إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
من جانبه، قال وزير الإعلام الكويتي “إنه لشرف كبير أن التقي فخامة الرئيس محمود عباس، وقد نقلت رسالة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وهي رسالة محبة وتقدير للشعب الفلسطيني الشقيق”، معربا عن شكره الجزيل “على الدعوة الكريمة بأن تكون الكويت دولة شرف وضيف بمعرض الكتاب الفلسطيني”.
وحضر اللقاء، الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الأردن عطاالله خيري، وسفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب.

Exit mobile version