المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

ألإسلام السياسي من ” غزة ” الى الرقة ثم الصعيد …؟! بقلم: احمد دغلس

بهدلوني يا بيه حرقو البيت ودخلو جابوني من جوه ،ورموني قدام البيت وخلعوني ، هدومي يا بيه … زي ماولدتني امي مخلوش حاجه حتى ملابسي الداخلية وانا بصرخ وابكي …. كلمات سعادة ثابت مصرية قبطية 70 عاما …؟! لتمضي سعاد المصرية القبطية ( المسيحية ) تؤكد : “””ناس ما عندهاش ضمير يعروني في الشارع وانا ست كبيره وكل القرية بتتفرج …!! “””

نعم كل القرية بتتفرج يا ست سعاد مع العلم انهم مسلمين .. يا عيب علينا نحن كل المسلمين ، مش هم من المسلمين يا ست سعاد إللي بحافظوا على العرض وعلى عورة الإنسان فكيف …؟؟ عورة ست بعامعها السبعين …!! مسلمين كل القرية عفوا يا ست سعاد المصرية ، كلنا عاجزين وإن كنا كلنا مئات الملايين مسلمين .

هل وصل بنا الحال بان نخجل من كوننا مسلمين …؟! سؤال يجب طرحه بكل وضوح دون ان نُفتي بان من يطرحه خارج ” كافر ” سؤال ليس من باب الهرب للتنصل ، من حادثة صعيد بمصر مع المسنة المسيحية سعاد ومن حوادث كما حادثة ” دفن الهنود الخمسة وهم احياء ” في السعودية ، وإنما بضرورة بحثنا التحديثي في جذور ثقافتنا الإسلامية … هل الإسلام به ما يُعطي هذه الظواهر فرصة …؟! تتكرر وتتكرر ليس في صعيد مصر فحسب ..!! بل في باكستان وأفغانستان والشيشان وليبيا والعراق وإيران وتركيا…. وعندنا في غزة تحت حكم ألإسلام السياسي ( حماس ) عشناه ونعيشه منذ سنين ألانقلاب من قتل وتفتيت ركب لدوام ألإعاقة الدائمة لإنسان حي يرزق بدون ارجل يتحرك ويعمل بواسطتها !!! ورمي الناس من أعالي السطوح ( أحياء ) ونبقش القبور والسحل بالشوارع لجثث المسلمين الفلسطينيين والآن في حفلة الإعدامات التي ستنفذ بحق فلسطينيين في غزة في الأيام القادمة …؟! ناهيك عن القتل والتدمير في سوريا والعراق بالرقة بإسم الإسلام … وبمساعدة الدول التي تحمل الراية الإسلامية …!! جرائم تقوم به الدولة الإسلامية ” داعش ” وهم يحملون القرآن كما حمله بعض المسلمون في معاركهم للتحكيم …؟؟!هل هذا معقول وهل ما يفعلونه منصوص او مفهوم بديننا الحنيف وإن ( لا ) فكيف هو متزامن ومعمول به من أقصى الجنوب وفي كل ألإتجاهات ,,,, حالة يجب بحثها من شيوخ ألأمة المسلمين ” المسلمين ” لا من شيوخ الفتنة الأمريكيين .

احمد دغلس

Exit mobile version