المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر في كافة محافظات الضفة

محافظات- شاركت الشرطة، اليوم الأربعاء، المواطنين في كافة محافظات الضفة الغربية، فرحتهم بعيد الفطر السعيد، وذلك بفعاليات، ونشاطات، وزيارات مختلفة.

وأفادت الشرطة في بيان صحفي، “بأنها شاركت بمراسم وضع إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس على النصب التذكاري لشهداء فلسطين، في مخيم عين السلطان للاجئين، على المدخل الشمالي لمدينة أريحا، بحضور المحافظ ماجد الفتياني، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ومدير شرطة المحافظة العقيد فواز”.

وفي طوباس، قام المحافظ اللواء ربيح الخندقجي، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي محمد عليات، ومدراء المراكز، والإدارات، والأقسام، وممثلي الأجهزة الأمنية، والمؤسسات الحكومية والأهلية في المحافظة بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتهنئة المواطنين بالعيد”.

وفي سلفيت، شاركت الشرطة ممثلة بقائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي محمد سوالمة، وعدد من الضباط وفعاليات شعبية، المواطنين في صلاة العيد التي أقيمت في المسجد القديم، وزيارة المقابر، وأضرحة الشهداء، ووضع أكاليل الزهور عليها، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

كما شاركت الشرطة في بيت لحم بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد بمخيم الدهيشة للاجئين، تقديرا واحتراما لأرواح الشهداء .

وفي جنين، شاركت الشرطة صباح هذا اليوم بفعاليات ونشاطات وزيارات مختلفة، لمناسبة العيد، تخللها زيارة أضرحة الشهداء، ووضع أكاليل الزهور عليها، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، وزيارة المستشفى الميداني الأردني في المدينة، وتقديم التهاني للطواقم العاملة فيه.

وجاءت الفعالية بمشاركة ـمحافظ جنين إبراهيم رمضان، وقائد المنطقة العقيد ناصر عمرو، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان، وقادة وممثلين للأجهزة الأمنية، وضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة، حيث أدوا صلاة العيد في مسجد جنين الكبير.

وفي قلقيلية، أدى المحافظ اللواء رافع رواجبة ويرافقه نائبه العقيد حسام أبو حمدة، وقائد المنطقة، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك، ومدراء، وقادة الأجهزة الأمنية، ونوابهم ومدراء الإدارات، والأقسام، والمراكز صلاة العيد بمسجد محمد الفاتح في المدينة، ومن ثم توجهوا إلى النصب التذكاري للشهداء الفلسطينيين، وشهداء الجيش العربي الأردني، وقاموا بوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وبعدها زيارة مستشفيي درويش نزال الحكومي، ووكالة الغوث في المدينة، وتفقد المرضى هناك.

كما شاركت شرطة طولكرم بفعاليات، وزيارات، ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء، ودعت الأهالي بعدم السماح لأبنائهم باستخدام الألعاب الخطرة من مفرقعات، وبنادق الخرز، لتجنب إي إصابات.

وقامت الشرطة في الخليل بوضع أكاليل الزهور على أضرحة 3 من شهدائها في بلدة إذنا غرب الخليل.

وفي رام الله، أدى مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، ونائبه العقيد باسم جبارة صلاة عيد الفطر في مسجد التشريفات في مقر الرئاسة، ومن ثم زاروا ضريح الشهيد الرئيس ياسر عرفات، وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

كما زار ممثلين عن المؤسسات المدنية والأمنية في المحافظة مقابر الشهداء في مدينة رام الله والبيرة، ووضعوا أكاليل من الزهور على النصب التذكارية لشهداء الثورة الفلسطينية.

وفي نابلس، شاركت الشرطة المواطنين، والمؤسسات، والهيئات المحلية بالاحتفال بعيد الفطر السعيد.

ووضع مدير شرطة المحافظة العقيد طارق الحاج، والمحافظ اللواء أكرم الرجوب، وعدد من المسؤولين، ومدراء المؤسسات، والهيئات المحلية، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المدينة، وقراءة الفاتحة على أرواحهم.

كما زار مدير الشرطة، والمحافظ، وقادة الأجهزة الأمنية أهالي الضابطين اللذان توفيا قبل أيام، نتيجة إطلاق النار عليهما، أثناء تأدية مهامهما، بإلقاء القبض على أحد المطلوبين.

Exit mobile version