المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

حمد: لن نسمح بالمساس بخيارات شعبنا والاساءة للحركة باشاعات المرتبطين بأجندات خارجية

غزة- أكدت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد، كذب وافتراء المغرضين من مطلقي الاشاعات حول مشاكل وخلافات داخلية بين أبناء الحركة في خانيونس، وشددت على انعدام صحتها من الأساس، وعلى عدم السماح بالمساس بخيارات شعبنا والاساءة للحركة عبر اشاعات مرتبطة بأجندات خارجية.
ورأت حمد في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الأربعاء: “إن الإلتفاف الشعبي الجماهيري حول الحركة في ظل الاستعدادات لخوض انتخابات المجالس المحلية دفع المغرضين لبث اشاعات معدومة الصلة بالواقع والحقيقة، حول مشاكل داخلية بين أبناء الحركة”، مشيرة إلى الصحافة الصفراء الساعية إلى الاساءة لحركة فتح العملاقة، وناشدت الجميع بخوض انتخابات ديمقراطية دون المساس بآراء الشعب واختياراته.
وقالت حمد بأن فتح حركة عملاقة تمثل غالبية شعبنا، وامتداد للثورة الفلسطينية التي بدأها الثوار لتحرير فلسطين، وصفوفها الداخلية موحدة في أي انتخابات تخوضها كي تكون صوتاً للمواطن.
واعتبرت حمد مطلقي الإشاعات المغرضة عن حركة فتح، خارج على الصف الوطني، ولا يرغب برؤية فتح قوية موحدة .
وأكدت وحدة الحركة، واستمرارها بنهجها الوطني حتى تحقيق الثوابت الوطنية في قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، وحرية الأسرى.
وحذرت حمد من المساس بشرعية الحركة، وقالت: إن شرعية فتح مستمدة من الشعب الفلسطيني، وسجلها الكفاحي، والتفاف الجماهير حول برنامجها وشرعية قائدها الرئيس محمود عباس، وأضافت :” حركة فتح عصية على الإنكسار، فقد واجهت الكثير من العواصف” .
ودعت حمد أعضاء الحركة جميعاً في القطاع بأن يكونو على رأس المشاركة للانتصار من أجل القادة العظام الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن وقضيته، ويتقدموا جماهير الشعب الفلسطيني في الاستعداد للمشاركة في الانتخابات المحلية التي رأتها كضرورة للانتقال إلى انتخابات رئاسية وتشريعية.

Exit mobile version