المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

بالأسماء سهم الاخبارية تكشف الجاسوس رقم1 في كتائب القسام

في وقت لاحق من الاسبوع المنصرم كنا قد وعدناكم بكشف حقيقة جواسيس حماس في صفوف أجهزة أمنها وكتائب القسام في قطاع غزه ، وكنا قد امهلنا كتائب القسام وقيادات حركة حماس ثلاثة ايام للخروج والاعلان عنهم ، وبما ان الاستعلاء كان سيد الموقف وعدم تجرأهم على كشف حقيقة جواسيسهم ، فنحن سنعلن تلك الاسماء وتفاصيل التحقيق معهم من قبل استخبارات القسام ، حيث ان عيوننا ومراسلينا تصل اليهم في كل مكان وزمان وقد تم تسريب عشرات الملفات من أروقة الامن الداخلي واستخبارات القسام لجواسيس من حركة حماس والقسام تم االتحقيق معهم والاعتراف الصريح بارتباطهم بمخابرات الاحتلال .

وها نحن في شبكة سهم الاخبارية وحفاظاً على المصداقية ننشر اليكم الملف الأول للجاسوس الأول .

النقيب : عمر ابوطعيمه ، أحد عناصر القسام والأمن الداخلي ، تنقل الجاسوس ما بين العمل في معبر رفح إلى العمل في مقر اﻷمن الداخلي في محافظة خانيونس وهناك كانت أبرز فصول جاسوسيته ، حيث كان مكلف بالتحقيق مع عناصر السلفية الجهادية وسحب الاعترافات منهم بالقوة .

الجاسوس عمر تم تجنيده من قبل المخابرات الاسرائيلية عن طريق برنامج المحادثات الشهير سكايب ، حيث تم اغوائه من قبل فتاه ومارس معها الجنس عبر الانترنت وتم تصويره عاري وايقاعه في شبك العماله .

كان الجاسوس عمر يقوم بتقديم كافة ملفات التحقيق مع السلفيين الى المخابرات الاسرائيلية ، حيث تم استشهاد 8 مجاهدين سلفيين عن طريق اغتيالهم بالطئرات نتيجة للمعلومات التي قدمها عمر ، ونتحفظ على نشر اسماء الشهداء حتى لا يتم حدوث فتنه لايحمد عقباها مع عائلات الشهداء وعائلة ابو طعيمه .

يذكر بان الجاسوس عمر ابو طعيمه معتقل لدى استخبارات القسام منذ اسبوعين تقريباً

نكتفي بهذا القدر واذا ما استمر الاستعلاء من قبل القسام وقادته فسنقوم وبشكل اسبوعي بنشر حلقات من ملفات التحقيق التي سربت لنا وفضح عناصرهم

سهم الاخبارية

Exit mobile version