Site icon فتح ميديا أوروبا

الشخصيات المستقلة بالضفة تطالب بوقف الاعتداء على مقر التجمع بغزة

طالبت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في الضفة الغربية برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة بوقف الاعتداء على المقر الرئيس في قطاع غزة.

وأكد الأستاذ عيسي العملة عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على نبذ كل الخطوات من بعض الأشخاص الذين يسعون لمصالح شخصية الذين اعتدوا علي المقر الرئيسي للتجمع في قطاع غزة.

وأضافت الدكتورة انشراح نبهان عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أن الجميع يؤكد على استمرار الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير بمهامة أيضا رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات.

وشدد الدكتور سعيد ذبانية عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة علي أهمية نبذ الإنقسام علي الساحة الفلسطينية والمطالبة بعدم استمرار إغلاق مقر تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة لأننا ندافع بكل الوسائل لإنهاء الإنقسام والتأثير السلبي على القضية الفلسطينية.

وبين الشيخ زياد ابوهليل عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ان خفافيش الظلام من المفصولين في التجمع فشلت بمخططها لأن رئاسة وقيادة وسكرتارية وأعضاء تجمع الشخصيات المستقلة ستستمر بكل النشاطات والفعاليات الشعبية باتجاه الضغط لتنفيذ المصالحة.

وطن24

Exit mobile version