الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالجد دوابشة مطالبا بمحاسبة القتلة: احمد حمل عصفور ميت وذهب به لقبر...

الجد دوابشة مطالبا بمحاسبة القتلة: احمد حمل عصفور ميت وذهب به لقبر والدته لينقل لها سلامه واشتياقه

قال حسين دوابشة جد الطفل احمد دوابشة الناجي الوحيد من جريمة المستوطنين المتطرفين الذين احرقوا عائلة دوابشة قبل نحو عام ان الطفل احمد يشتاق لعائلته لوالده و والدته ويردد بشكل دائم انه يريد رؤيتهم مشيرا الى ان احمد ود عصفور ميت قبل ايام وجاء به الى قبر امه وطلب منه ان يوصل السلام لوالدته في السماء مضيفا ان كل يوم يمر على عدم محاكمة القتلة هو عبارة عن سكين في قلبي.

وجاء تصريح الجد دوابشة والد الشهيدة رهام في حديثه مع موقع واللا العبري وجد الطفل الشهيد علي دوابشة والذين استشهدوا بعد إحراق منزلهم على يد المستوطنين في تموز من العام 2015 انه سيكون شاهداً في محكمة ضد المستوطنون الذين قدمت لوائح اتهام بحقهم بعد مشاركتهم في ما عرف باسم “عرس الكراهية اليهودي في إحدى صالات الأعراس لأحد المستوطنين في ديسمبر من العام 2015، حيث رقص المستوطنون خلال العرس وقاموا بطعن صور للطفل الشهيد علي دوابشة خلال العرس وهم يحملون الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء والزجاجات الحارقة بالاضافة الى ترديدهم عبارات وشعارات عنصرية ضد الفلسطينين.

وقال دوابشة الجد في حديث مع موقع واللا بان تقديمه الشهادة أمام هؤلاء المستوطنين سيكون كرؤية من قام بحرق ابنتي وزوجها وأطفالها، سأشهد على حرق البيت، وعلى حالة البيت بعد الحريق، وأين الغرف، وأين الشبابيك، يجب عمل شيء ما بحقهم، ويجب أن يحصل القتلة على العقوبة التي يستحقونها.

واضاف انه في اليوم الذي شاهد فيه شريط العرس، كان أشبه بيوم حرق العائلة، كيف يمكن فعل عمل كهذا، ويجب أن تأخذ العدالة مجراها في القضية.

يشار الى ان محكمة احتلالية وجهت في شهر يناير الماضي وجهت تهمة حرق عائلة دوابشة للمستوطن الاسرائيلي اليمني المتطرف عميرام بن أوليل.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا