المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

فتح في الدهيشة ترفض بزج المخيمات لصالح تكتلات معينة

نجيب فراج -اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في مخيم الدهيشة على أنها تقوم بتحضيراتها على قدم وساق لعقد مؤتمرها العام في المخيم خلال الأيام القليلة القادمة.
وقال احمد صالح امين سر الحركة في المخيم ان المؤتمر سوف يكون شفافا ويعمق النهج الديمقراطي داخل الحركة وسوف يناقش كافة القضايا والهموم التي تواجهها الحركة بكل موضوعيه وسيخرج المجتمعون موحدون وهم متفقون نحو الخروج بافضل النتائج التي ستكون مفيدة ليس فقط لصالح الحركة وانما للصالح العامل وتحسين العلاقات وتمتينها مع مختلف القوى والفعاليات.
وأكد صالح على دعم الرئيس محمود عباس في مساعيه الهادفة إلى الحفاظ على استقلالية القرار الفلسطيني والوقوف في وجه الضغوطات الاقليمية والدولية الهادفة إلى سلب الفلسطينيين استقلالية قرارهم الوطني ، ووقف الحركة ا وراء مساعيه لعقد المؤتمر السابع للحركة بهدف ضخ دماء شابة جديدة في الحركة والدفع قدما بعجلة الديمقراطية التي تنتهجها الحركة منذ انطلاقتها.
كما عبر صالح عن رفض الحركة وإدانتها للزج بأسماء المخيمات لصالح تكتلات معينة مؤكداً أن المخيمات كانت ولا زالت قاعدة للنضال ودعم الشرعية الفلسطينية ولا يجوز الزج بها في أي اجندات خارجة عن الواقع النضالي المتقدم للمخيمات.

Exit mobile version