اللواء زيداني يستقبل وفداً من حزب الله في البص

زار مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني لحزب الله في الجنوب الحاج خليل حسين برفقة معاونه السيد أبو وائل زلزلي، عضو قيادة حركة “فتح” اقليم لبنان ومسؤول الشباب والرياضة لحركة “فتح” اللواء أبو أحمد زيداني في مكتبه في مخيم البص.

وجرى التداول بالواقع العام للقضية الفلسطينية وأخر المستجدات في المنطقة. وأكد حسين خلال اللقاء على أهمية تعزيز العلاقة بين المخيمات والجوار ليس فقط على المستوى السياسي بل كذلك على المستوى الاجتماعي لأن العلاقة بين لبنان وفلسطين ليست علاقة سياسية بل علاقة المقاومة بالصمود.

وأشاد حسين بالتنسيق الحكيم لحركة “فتح” فيما يتعلق بالحفاظ على الأمن والاستقرار في منطقة صور التي تنعم بالهدوء بفضل التنسيق الفلسطيني اللبناني الدائم والذي تخطى مرحلة معالجة المشاكل ووصل لمرحلة الوقاية منها.

وأكد حسين على ضرورة استنهاض الهمم ودعم الانتفاضة الفلسطينية التي ترعب الكيان الصهيوني بالسكين والحجر.

وأكد حسين أن المقاومة المسلحة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين وهذا ما أثبته التاريخ وهذا ما تأكده دماء الشهداء الفلسطينيين واللبنانيين من مختلف الأحزاب والفصائل اللبنانية والفلسطينية.

وفي الختام أكد حسين على التواصل والتعاون الدائم بين القوى الصامدة في المخيمات والقوى المقاومة في جوارها حتى تحرير فلسطين وعودة المقدسات.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا