الرئيسيةأخبارالرئيسيةالعالول: فتح قوية والمؤامرة تزيدنا تماسكا وصلابة وسنتصدى لها بعقد المؤتمر العام...

العالول: فتح قوية والمؤامرة تزيدنا تماسكا وصلابة وسنتصدى لها بعقد المؤتمر العام السابع

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول، تماسك وقوة الوضع الداخلي لحركة فتح ، وقدرتها على صد المؤامرة الحالية الخطيرة، مشدداً على تصميم القيادة الفلسطينية على رص الصفوف الفلسطينية وخلق حالة استنهاض للوضع الفلسطيني، بانعقاد المؤتمر العام السابع لحركة فتح ثم عقد دورة المجلس الوطني، ورأى أن الاستنهاض سيكسب القيادة قوة وقدرة اضافية على الحركة والانسجام الداخلي.

وقال العالول في حديث لاذاعة موطني اليوم الاثنين:” إن القيادة الفلسطينية – في مواجهة الهجمات الخارجية – تعمل على رص الصفوف الفلسطينية، وخلق حالة من الاستنهاض للحالة الفلسطينية وتمكينها من الصمود، واضاف :” أجل تحقيق ذلك نعمل للوصول سريعا إلى المؤتمر العام السابع لحركة فتح ، وعقد المجلس الوطني”.

ورأى العالول أن الهجمات تزداد يومياً لمنع القيادة من اكتساب القوة بالانسجام الداخلي، وأضاف:” نراهم يصنعون كل يوم أزمة جديدة للوضع الفلسطيني، ونتوقع كل يوم انفجار لغم جديد، حتى موعد المؤتمر السابع وقال مشددا على العزم :” لدى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني اصرار على تحقيق أهدافنا ، وسنتصدى لهذه المؤامرة”.

وأكد العالول تماسك الوضع الداخلي بحركة فتح ووصفه بالقوي جداً، وقال :” ان عود فتح يشتدد وتتصلب داخلياً عند مواجهة أي ضغوط خارجية، وأضاف مطمئنا قواعد الحركة وانصارها والشعب الفلسطيني :” وضع فتح بخير، وهذه الضغوط والتآمر يزيدها صلابة”.

وحول الهجمة ضد الرئيس محمود عباس من قبل الثالوث ( دحلان- حماس- اسرائيل) قال العالول:” هذه الهجمات مسألة خطيرة، لأن من يشارك بها أكثر من هؤلاء ، مشيرا إلى مشاركة أصدقاء وأشقاء في الضغوط على القيادة الفلسطينية.

وأوضح قائلا :” قيادة فتح متمسكة بثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني ولم ولن تقدم أي تنازلات رغم كل المحاولات والضغوط ” وأضاف:” المتآمرون يسعون لتغيير القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت، معرباً عن قناعته بأن الشعب الفلسطيني سيفشل هذا مؤامرة هذه القوى، بالتفافه حول قيادته وتمسكه بثوابته بأقوى مما سبق.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا