الرئيسيةأخبارفتحصدور العدد 331 من مجلّة القدس

صدور العدد 331 من مجلّة القدس

صدرَ العدد 331 من مجلّة القدس لشهر تشرين الأول من العام 2016، وجاءت الافتتاحية تحت عنوان “المؤتمر السابعُ قادمٌ و”فتح” ستخرجُ أشدَّ تماسُكاً”.

فيما برزت ثمانية عناوين في ملف التحقيقات هي: “المؤتمر السابع نحو تجديد الشرعية الحركية وتحصين واستنهاض الجسم الفتحاوي”، و”الماء… كنز فلسطين المنهوب”، و”اليونسكو: المسجد الأقصى وحائط البراق أماكنُ عبادةٍ إسلاميّة ولا علاقة لليهود بهما”، و”سياسيون: نتنياهو يُحرِّض على فلسطينيي الداخل”، و”قضايا الأرض والمسكن ملفاتٌ في أروقة المحاكم منذ قيام دولة الاحتلال”، و”مركز القدس للشباب.. انجازاتٌ واعدة وأنشطة ومشاريع هادفة”، و”مخيّم البرج الشمالي: بين الواقع والحاجات”، و”السائق الفلسطيني في لبنان… بينَ المنع والمزاولة”.

أمَّا الملف السياسي فجاء فيه: “هل فشل القانون الدولي في حل القضية الفلسطينية؟”، و”كيف تكون القدس لنا فقط”، و”أبو مازن رمز للدولة والهوية”، و”القدس صراع على المكان والرموز ورواية النكبة”، و”اللاجئون الفلسطينيون تحت نيران مواجهات الحرب في سوريا”، و”معركـة الموصل تفتح الباب أمام خلافات إقليمية وتحيي حلم الاكراد بالدولة الموعودة”، و”إسرائيل تواجه محكمة الجنايات بعدم المصادقة على معاهدتها”، و”مستقبل الفدائي الفلسطيني”.

كما وردَت تقارير إخبارية حول مؤتمر المانحين لنهر البارد لإعادة إعمار مخيّم نهر البارد، وتشييع وتأبين مستشار الرئيس محمود عبّاس الشهيد نمر حمّاد، وغيرها من الأخبار الاجتماعية والرياضية.

وتضمَّن الملف الثقافي عدداً من المقالات والنصوص الأدبية والشعرية المتنوعة.

لتحميل المجلة إضغط هنا

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا