الرئيسيةأخبارأهم الأخباردولة فلسطين ضيف شرف الملتقى الدولي للمالية الإسلامية في الرباط

دولة فلسطين ضيف شرف الملتقى الدولي للمالية الإسلامية في الرباط

أعلن رئيس ملتقى الرباط الدولي الثالث للمالية الإسلامية، أن دولة فلسطين ضيف شرف للمؤتمر، ممثلة بالدكتور عزمي عوض أستاذ الاقتصاد والتمويل في جامعة فلسطين التقنية/ خضوري، ونائب رئيس الجامعة سابقا .

وانعقد الملتقى تحت إدارة وإشراف جامعة محمد الخامس، في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالرباط من 29–31 أكتوبر/ تشرين الأول المنصرم .

وشارك في افتتاح المؤتمر الوزير المنتدب لدى وزير التربية والتكوين المهني المغربي الدكتور خالد برجاوي، ورئيس الجامعة الدكتور سعيد امزازي، وعميد الكلية عز الدين غفران، كما حضر رئيس الجمعية المغربية للاقتصاد الإسلامي الدكتور عبدالسلام بلاجي، وعدد من الضيوف من الدول الإسلامية، ولفيف من الأساتذة والأكاديميين من مختلف دول العالم الإسلامي .

وخلال المؤتمر، أعلن عن اختيار 39 بحثا في الاقتصاد الإسلامي، وكان بحث الدكتور عزمي ممثلا لفلسطين، من بين البحوث الهامة. وقامت رئاسة الملتقى بحضور المشاركين والأساتذة والطلبة وزهير الشن سفير دولة فلسطين، والمستشار الأول للسفارة ومسؤول ملف البعثة التعليمية بالسفارة، بغرس شجرة زيتون أحضرت من الأرض المقدسة، والتي أطلق عليها “فلسطين في القلب”، حيث غرست في مدخل حرم الجامعة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا