المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

محمد عليّان يكرّم أمناء سر المناطق للجان الشعبية في لبنان

أقام مدير مكتب دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية في الضفة الغربية رئيس اللجنة الوطنية العُليا للدفاع عن حق العودة محمد عليان لقاءً تكريميًّا لأُمناء سر المناطق للجان الشعبية في لبنان.

وحضر الاحتفال أمين سر اللجان الشعبية في لبنان أبو اياد الشعلان، ومدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض، وممثِّل السفارة الفلسطينية خالد عبادي، وأعضاء لجنة المتابعة ناصر أسعد وأبو علي الأشوح.

وقد تمَّ تكريم كل من: أمين سر اللجان الشعبيّة في منطقة صيدا د.عبدالرحمن أبو صلاح، وأمين سر اللجان الشعبيّة في منطقة الشمال أحمد غنومي، وأمين سر اللجان الشعبيّة في منطقة صور د.خليل نصار، وأمين سر اللجان الشعبيّة في منطقة بيروت أبو عماد شاتيلا، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة البقاع أبو جهاد عثمان.

بدايةً كانت كلمة ترحيب من أبو إياد الشعلان تحدّث خلالها عن أهمية التواصل بين اللجان الشعبية في الداخل والخارج، ثم عرضَ محمد عليان لوضع أهلنا في الداخل والمخيمات ولجانها الشعبية مؤكِّدًا التمسُّك بحق العودة.

وبعدها تحدَّث الحاضرون عن وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان بوصفها حاملة راية الثورة وستبقى إلى حين تحقيق العودة مؤكّدين أن اللجان الشعبية ستبقى في خدمة شعبنا بالرغم من إمكانيّاتها المتواضعة، ثم قام عليان بمشاركة الحاضرين بتكريم أمناء سر اللجان الشعبيّة في المناطق، وتقديم درع فلسطين لهم.

Exit mobile version