الرئيسيةأخبارفتحبالصور ... حركة “فتح” بمصر تعود المناضل الفلسطيني السكني وعمدة عرب درويش...

بالصور … حركة “فتح” بمصر تعود المناضل الفلسطيني السكني وعمدة عرب درويش في مستشفى فلسطين بالقاهرة

كتبت: ياسمين اهليل

تصوير: ابراهيم المسارعي

قام مساء اليوم الاربعاء، وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إقليم جمهورية مصر العربية بزيارة المناضل الفلسطيني زكي السكني، وذلك في مستشفى فلسطين بالقاهرة، للإطمئنان على وضعه الصحي.

هذا وقد ضم الوفد أمين سر إقليم حركة فتح بمصر الأخ/ سميح برزق، والأخوة أعضاء لجنة الإقليم، ونقلوا للمناضل السكني، اهتمام الحركة بكافة أطرها التنظيمية ومناصريها بالاطمئنان على حالته الصحية لما يمثله من قامة وطنية، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل والعمر المديد، كما اطمأن الوفد على استقرار حالته الصحية.

كما أكدوا على رفضهم للتجاوزات اللاوطنية والجرائم التي تقوم بها حركة حماس في غزة ضد المناضلين الفلسطينيين، ورفضهم لسياسات الأعتقال السياسية والإبعاد القصري لهم.

من جانبه شكر السكني وفد الحركة على جهودهم ووقفتهم إلى جانبه، مشيرًا الى الاهتمام والرعاية التي تقدمها الحركة وجميع العاملين في المستشفى.

وفي سياق متصل، قام وفد الحركة بزيارة الاخ/ ابراهيم الشيخ عيد، عمده ومسؤول منطقة عرب درويش بمصر، والذي يخضع للعلاج في نفس المستشفى، وذلك للاطمئنان على صحته بعد إجرائه لعملية جراحية، متمنين له الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر، أن زكي رشاد السكني قائد فتحاوي تسكن عائلته حي الزيتون بمدينة غزة، من مواليد عام 1965، عاش لسنوات مطاردا من قبل الاحتلال الاسرائيلي بتهمة تصنيع واطلاق الصواريخ.

حيث كان يعمل ضابطاً في جهاز الشرطة الفلسطينية بغزة وقائدا لكتائب شهداء الأقصى في القطاع وهو أب لــ 4 أطفال أكبرهم رشاد وثلاثة بنات.

وقد كان السكني معتقلا في سجون اجهزة امن حماس بغزة منذ عام 2007 وأفرج عنه الخميس 20 من اكتوبر 2016.

فتح نيوز

زكي-السكني فتح-مصر-وزكي-السكني

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا