الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالهباش يطلع وفدين أميركيين على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين

الهباش يطلع وفدين أميركيين على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين

التقى قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش اليوم الخميس، مع مجموعة من الأميركيين من أصحاب القرار ومن ديانات متعددة وسفراء، تقوم بزيارة دولة فلسطين للاطلاع عن كثب على صورة الأوضاع على الأرض.

وقال الهباش لقاء لقائه هؤلاء الأميركيين ضمن وفدين منفصلين، إن التضليل الذي تمارسه إسرائيل في وسائل الاعلام ضد الفلسطينيين وتصفهم بالإرهاب وانهم شعب لا يريد السلام تنفيه صورة الأوضاع على أرض الواقع، في ظل تصاعد انتهاكات المستوطنين المنتشرين في أنحاء الضفة الغربية وعربدتهم واعتداءاتهم ضد المدنيين الفلسطينيين.

وطالب الهباش أعضاء الوفدين بنقل الصورة على حقيقتها إلى وسائل الاعلام وصناع القرار في الولايات المتحدة، ونقل المعاناة المستمرة من قبل الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء شعبنا.

وأضاف: إن شعبنا وقيادته يتطلعون إلى تحقيق السلام العادل والشامل الذي يضمن الحقوق ويوقف المعاناة التي يعيشها شعبنا منذ عقود.

وأردف: إن استمرار الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية سيبقى مصدرا للتوتر، فتحقيق السلام واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس سيجلب الأمن والأمان للمنطقة بأكملها وللعالم أجمع.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا