اعلام وثقافة فتح تدعو لمساندة حملة جمع التواقيع لدعم قرار اليونسكو

دعا الوزير السابق المحامي شوقي العيسة الى مساندة حملة التواقيع الوطنية الفلسطينية لدعم قرار اليونسكو باعتبار المسجد القصى ارثا سلاميا خالصا ، لمواجهة حملة تواقيع اسرائيلية بلغت 80 الفا سيتم رفعها الى اليونسكو في محاولة لنقض القرار او تعديلة .
وحذر العيسة من خطورة الحملة الاسرائيلية ، وقال :” اذا نجح الاسرائيليون بحملتهم فقد يؤدي ذلك إلى إعادة التصويت وادخال تعديل على القرار لصالح اسرائيل بأن يتم اضافة مصطلح الهيكل الى جانب المسجد الأقصى ، معتبرا ذلك نجاحا لهدف دولة الاخحتلال في تكريس تقسيم مكاني للمسجد الأقصى .

واهابت مفوضية الاعلام والثقافة لحركة فتح بكل مناضليها وانصارها وشرائح المجتمع الفلسطيني بالانتصار لهذه المبادرة وحثت القطاعات الرسمية والشعبية وتحديدا فئة الشباب الجامعيين في الانتصار للحملة والتوقيع على الوثيقة المنشورة حسب الرابط المنشور على صفحة المفوضية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك . وعلى صفحة التواصل الاجتماعي الفيسبوك للمحامي shawqi issa.
وفيما يلي رابط الحملة.

https://www.change.org/p/unesco-we-support-unesco-s-resolution-on-jerusalem?recruiter=9058567&utm_source=share_petition&utm_medium=facebook&utm_campaign=share_for_starters_page&utm_term=mob-xs-no_src-no_msg

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا