الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالشيخ عماد حمتو يعلن انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية بغزة تنفيذًا لقرار...

الشيخ عماد حمتو يعلن انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية بغزة تنفيذًا لقرار الرئيس

غزة/خاص

أكَّد عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين الشيخ الداعية, د. عماد حمتو, أنّه بناءً على مناشدات أهالي الطلبة وحرصاً على المسيرة التعليمية و الدور الوطني والاسلامي للأزهر الشريف وايمانا بنداء الواجب تم اليوم السبت 6 تشرين الثاني/نوفمبر, استئناف الدراسة في المعاهد الأزهرية وسط فرحة كبيرة من الطلاب والعاملين وأهالي الطلاب وحضور بعض الشخصيات.

وأشار إلى أنه اجتمع مع الهيئة التدريسية والإدارية ترتيباً للإجراءات المتبعة في ادارة المعهد وقام بجولة تفقدية لفصول الطلاب والطالبات برفقة كادر اعلامي وخاطب المؤسسات ذات العلاقة, في جو من الأمن والأمان بحضور الشرطة الفلسطينية وأمن المؤسسات والذين بدورهم رحبوا باستمرار العملية التدريسية وتقديم مصلحة ابنائنا الطلاب على كل المصالح الشخصية وابعادها عن أي مآرب شخصية, فيما رحب أهالي الطلاب بالعميد الجديد, د. عماد حمتو, وثمنوا موقفه من الجهد المبذول من الرئيس ومشيخة الازهر.

وحذَّرت عمادة الازهر من التعامل مع الأبواق المشبوهة التي تحاول تعطيل المسيرة التعليمية وعبرت عن أسفها لموقف رئيس مجلس الأمناء المضلل للحقيقة والمعني بإيقاف المسيرة التعليمة ومعارضة شرعية الرئيس في تنفيذ قراراته ونشر الأكاذيب والافتراءات بأن فتح المعاهد الأزهرية تم بالقوة المسلحة, موضحة أنه خلافاً لما حصل اليوم بتاتاً على الرغم من صبر الإدارة 22 يوم على الاضرابات المفتعلة وتعطيل وعرقلة تنفيذ قرار السيد الرئيس.

وحمَّل, د. حمتو, المسؤولية القانونية لكل من يقوم ببث بيانات كاذبة وتزييف للحقائق وطالب الرئيس بوقف ومحاسبة العابثين بالمؤسسات التعليمية ومصير الطلاب والتجاوزات المخالفة للقانون والمعطلة لرسالة الأزهر الشريف ومصلحة طلاب المعاهد الأزهرية , وشدَّد على انتظام الدوام وانضباطه داخل المعهد واستمرار المسيرة التعليمية منذ غدٍ الأحد 7 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا