الرئيسيةأخبارأهم الأخبارافتتاح غرفة عمليات وطوارئ في دفاع مدني جنين

افتتاح غرفة عمليات وطوارئ في دفاع مدني جنين

افتتح محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان، ومدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، اليوم الثلاثاء، غرفة عمليات وطوارئ في مقر الدفاع المدني بمدينة جنين، لمواجهة أي حالة طوارئ، والقيام بالإجراءات الوقائية الاعتيادية.

وحضر حفل الافتتاح مدراء المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية، ورئيس بلدية جنين محمد أبو غالي، ومدير عام الدفاع المدني عبد اللطيف أبو عمشة .

وأشار رمضان الى بدء غرفة العمليات المشتركة عقد اجتماعاتها، استعدادا لأي طارئ، مشيدا بدور أطقم الدفاع المدني وجاهزيتها دائما في تقديم كافة أنواع المساعدة والإسناد للمواطنين .

من جهته، أكد اللواء نصار “أن الدفاع المدني هو خدمة انسانية، قبل أن تكون مجرد وظيفة، وطواقمه على جاهزية تامة في التعامل مع أي طارئ”، موضحا أن هذا الافتتاح من شأنه أن يسهم ومن خلال المؤسسات ذات الاختصاص في منع الخسائر المادية، والبشرية للمواطنين، داعيا كافة أبناء شعبنا إلى التواصل والتعاون مع غرفة العمليات، ومثمنا مشاركة ودعم أهل الخير في تجهيز وافتتاح غرفة العمليات .

بدوره، أكد أبو غالي تقديم البلدية كافة الإمكانيات، والمساعدة لأطقم الدفاع المدني، وللجنة الطوارئ في حال وقوع أي طارئ.

وقدّم نائب مدير جنين في الدفاع المدني عدنان شاهين شرحا مفصلا لآلية عمل الدفاع المدني، واستعداداتهم الكاملة لمواجهة أي طارئ، خاصة مع اقتراب موسم الشتاء.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كافة المساعدين والمتبرعين في افتتاح غرفة العمليات.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا