الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةبدء وصول الوفود المشاركة في احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات

بدء وصول الوفود المشاركة في احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات

توافد منذ الليلة الماضية، عدد من المسؤولين إلى مدينة رام الله، حيث وصل الوزير السابق في الحكومة التونسية الهادي البكوش، ومصمم متحف ياسر عرفات حسين الشابوري، والأمين العام السابق في الحكومة التونسية الصادق فيالة، للمشاركة في احياء الذكرى الـ12 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وقال مدير عام مؤسسة ياسر عرفات أحمد صبح في اتصال مع “وفا”، إن طائرة ستصل ظهر اليوم إلى المقاطعة، تقل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيظ، والأمين العام السابق نبيل العربي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات، والأمين العام الاسبق لجامعة الدول العربية عمر موسى، ورئيس وزراء الأردن الاسبق عبد السلام المجالي.

وأضاف أن وزير الخارجية الأردني ناصر جودة سيصل إلى المقاطعة، مشيرا إلى أن وزير الدولة الهندي ام جي اكبر سيشارك الى جانب صديق دبلوماسي هندي للرئيس الراحل عرفات شنمايا جارديخا، لافتا الى ان ممثلا عن الامين العام للأمم المتحدة سيكون ضمن الوفود المشاركة.

يذكر أن الوفود التي ستستمر زيارتهم الى فلسطين على مدار يومين، ستلتقي برئيس دولة فلسطين محمود عباس، كما يشار الى أن مؤسسة ياسر عرفات ستعقد دورة استثنائية، لمجلس أمنائها.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا