الرئيسيةأخبارالرئيسيةفتح لدينا الاصرار والعزيمة حتى تحقيق العودة والحرية والاستقلال

فتح لدينا الاصرار والعزيمة حتى تحقيق العودة والحرية والاستقلال

في الذكرى الثامنة والعشرين لاعلان الاستقلال

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، أن لدى الشعب الفلسطيني الارادة والتصميم والعزيمة لمواصلة الكفاح من أجل تحقيق الأهداف والطموحات الوطنية المتمثلة في العودة والحرية والاستقلال، وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران/ يونيو وعاصمتها القدس.
جاء ذلك في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة اليوم في الذكرى الثامنة والعشرين لاعلان الاستقلال.
وأشار بيان فتح أن هذا الاعلان قد جاء ثمرة النضال الوطني الطويل وتضحيات عشرات الآلآف من الشهداء والاسرى، ويعبر عن وعياً وطنياً مكتمل النضوج، وأنه محطة مهمة في تاريخ الكفاح الوطني الفلسطيني، وهو النور في نهاية النفق.
وأوضح البيان، أن اعلان الاستقلال يمثل رؤية وطنية تستشرف المستقبل، من خلال حديثه عن الدولة الفلسطينية المتسامحة والديمقراطية، دولة حديثة لكل مواطنيها، دولة المساواة والعدل والسيادة والقانون.
وأضاف البيان، مؤامرة الغاء وجود الشعب الفلسطيني وشعبه عن الخارطة قد فشلت، وأن الدولة الفلسطينية هي حقيقة راسخة باعتراف العالم وعلى الأرض عبر صمودنا وتمسكنا بثوابتنا الوطنية.

وأكد البيان أن مسيرة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، ستتواصل حتى إنهاء الاحتلال الاسرائيلي بكل أشكاله وتحقيق الحرية والاستقلال، مشيراً إلى أن عام 2017 سيكون هو عام الاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، كما أعلن الأخ الرئيس، وذلك من خلال تصميم وإرادة الشعب الفلسطيني الصلبة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا