الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةمجدلاني لموطني: المؤتمر السابع سيعزز دور فتح القيادي وينعكس ايجاباً على الفصائل

مجدلاني لموطني: المؤتمر السابع سيعزز دور فتح القيادي وينعكس ايجاباً على الفصائل

أكد الأمين العام للجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني، عقد المؤتمر السابع مهم للشعب الفلسطيني وينعكس ايجابياً على الفصائل الفلسطينية ويعزز دور فتح القيادي في استنهاض حركة الوطنين الفلسطينين.

وقال مجدلاني في حديث لإذاعة “موطني” يوم الإثنين: ” ما زالت حركة فتح في طليعة الحركات الوطنية الفلسطينية، لتجديد الروح النضالية في منظمة التحرير الفلسطينية، موضحاً أن نجاح عقد المؤتمر السابع سيفتح طريق واسع وسريع لعقد مؤتمر المجلس الوطني الفلسطيني قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف مجدلاني أن ما قررته الحكومة الاسرائيلية اليمينية المتطرفة من منع رفع الأذان في المساجد بالداخل المحتل و المسجد الأقصى سيقود المنظقة إلى حالة فوضى وعدم استقرار.

وأوضح مجدلاني أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة في هذه القرارات و الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب والقيادة الفلسطينية، في ظل تمسك القيادة في الثوابت الوطنية بقيادة الرئيس محمود عباس.

ولفت مجدلاني أن الاحتلال الاسرائيلي يحاول اغتيال الرئيس محمود عباس سياسياً كما اغتيل الرئيس الراحل أبو عمار، مؤكداً على الاستمرار في المقاومة مع الرئيس محمود عباس.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا