الرئيسيةأخبارفتحمهرجان تأبيني لشهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدوني في يعبد

مهرجان تأبيني لشهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدوني في يعبد

أحيت حركة فتح وبلدية يعبد جنوب غرب جنين، مساء اليوم الثلاثاء، ذكرى مرور 40 يوما على استشهاد الأسير ياسر حمدوني الذي استشهد في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد أكثر من عشر سنوات من الاعتقال.

ونظم المهرجان، بحضور رئيس بلدية يعبد سامر أبوبكر، وعطا أبو ارميله ممثلا عن المحافظ، ومهند جرادات ممثلا عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وعائلة الشهداء من جنين وعدة محافظات وممثلين عن الأجهزة الأمنية، وعن المؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني والأهالي في بلدة يعبد .

وألقي خلال المهرجان عدة كلمات أكدت إصرار شعبنا على مواصلة النضال لتحقيق الكرامة والحرية للشعب الفلسطيني وتبييض السجون،

مشددين على أن شعبنا وقيادته مستمرون في نضالهم من أجل قضية الأسرى.

واستعرضوا مراحل حياة الشهيد حمدوني، داعين كافة احرار العالم الوقوف الى جانب الحركة الأسيرة والتي تتعرض لعمليات إعدامات متواصلة من خلال الإهمال الطبي وسياسة التعذيب والحرمان والعزل، مطالبين برص الصفوف والعمل على إنهاء الانقسام حتى يتمكن شعبنا من تحقيق حلم الشهداء وعلى رأسهم أمير شهداء فلسطين الشهيد أبو عمار .

وفي نهاية المهرجان والذي تخلله فقرات فنية غنائية للشهيد الحمدوني وشهداء الحركة الأسيرة قدمها الفنان أحمد الكيلاني، وقصيدة شعرية للطفل أيسر زيد، وقصيدة لنجل الشهيد أدهم، جرى تكريم والدة الشهيد حمدوني، وعائلة الأسير الشهيد فادي الدربي من رئيس بلدية يعبد، ومن حركة فتح في يعبد.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا