المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

وكيل وزارة الخارجية يطلع وفداً برلمانيا ارجنتينياً على آخر التطورات

أطلع وكيل وزارة الخارجية السفير تيسير جرادات، اليوم الثلاثاء، وفداً برلمانيا ارجنتينا، على آخر التطورات السياسية والميدانية في الارض الفلسطينية المحتلة.

واستعرض جرادات لدى استقباله الوفد في مقر الوزارة، بمدينة رام الله، الجهود السياسية والدبلوماسية التي تبذلها القيادة الفلسطينية لتفعيل عملية السلام والحشد للمؤتمر الدولي للسلام المزمع عقده في العاصمة الفرنسية باريس نهاية العام الجاري.

وتطرق للانتهاكات الاسرائيلية المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني وارضه والاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس والمسجد الاقصى، واستمرار اسرائيل القوة القائمة بالاحتلال بسياستها الاستيطانية التي تقوض عملية السلام والمنافية لجميع قرارات الشرعية الدولية، كذلك استمرار الاحتلال الاسرائيلي بسياسة التهجير ومصادرة الاراضي التي ينتهجها ضد ابناء شعبنا الفلسطيني في مختلف المناطق.

وأشاد جرادات بعمق العلاقات التاريخية القوية التي تربط فلسطين بالأرجنتين، مؤكداً أهمية تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، كما أكد أهمية دعم الارجنتين للمؤتمر الدولي للسلام، مثمنا زيارة الوفد البرلماني الارجنتيني إلى دولة فلسطين ليشاهدوا عن كثب ما تقوم به إسرائيل من اعتداءات مستمر ضد الشعب الفلسطيني.

بدورهم، أكد أعضاء الوفد الارجنتيني دعهم المتواصل للقضية الفلسطينية، وأنهم سيعملون كسفراء للقضية الفلسطينية أينما كانوا، وأنهم سوف ينقلون بصدق معاناة الشعب الفلسطيني وما شاهدوه على أرض الواقع من ظلم واضطهاد يمارس على الشعب الفلسطيني وحياته بكافة التفاصيل.

Exit mobile version