المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

النضال الشعبي: في الذكرى ال 40 للنكسة شعبنا مصمم على انجاز الاستقلال واقامة الدولة

رام الله – أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أن شعبنا ما زال مصمم على انجاز الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، مثمناً كافة حركات التضامن والمقاطعة لحكومة الاحتلال بكافة اشكالها والتي بدأت تحاصر حكومة الاحتلال لتشكل صحوة للرأي العام العالمي ضد العنصرية وإرهاب الدولة المنظم .

وأضافت الجبهة إن مرور 50 عاماً على الاحتلال الإسرائيلي ، وكافة الاجراءات العنصرية من القتل والدمار والاعتقال إلا أنها لن ترهب شعبنا الذي ورغم كل الظروف الصعبة بقي صامدا ومدافعا عن أرضه ، متصديا للاحتلال بإيمانه بعدالة قضيته .

ودعت الجبهة في الذكرى الـ 50 للنكسة الى ضرورة مواصلة الحراك السياسي والدبلوماسي الفلسطيني وتمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية في مواجهة التحديات وتعزيز دور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد لشعبنا ورفض أي محاولات للمس بوحدتها أو ايجاد الكيانات البديلة عنها .

وتابعت الجبهة إن مجمل التحديات والتغييرات الاقليمية تفرض على كافة قوى شعبنا أن تتوحد ليبقى التناقض الرئيس مع الاحتلال ، مشيرة أننا أمام تحديين رئيسين يتمثلان بإنهاء حالة الانقسام والتي بحاجة لإرادة سياسية واضحة ، وإنهاء الاحتلال الذي يتطلب وحدة الصف الفلسطيني .

وقالت الجبهة آن الأوان لرفع الظلم التاريخى عن شعبنا منذ عشرات السنين ، وعلى المجتمع الدولى أن يتحمل مسئولياته السياسية والقانونية بتنفيذ قراراته بشأن فلسطين ومحاسبة الاحتلال وفرض العقوبات عليه والتوقف عن التعامل معه كدولة فوق القانون .

Exit mobile version