الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل وفتاة من طولكرم والخليل

رام الله – تمكنت طواقم الارتباط العسكري بمحافظتي طولكرم والخليل، من تأمين الإفراج عن فتاة وطفل بعد اعتقالهما من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الارتباط العسكري، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أنه بعد ضغوط كبيرة واتصالات حثيثة تمكن من تأمين الإفراج عن الفتاة ايناس معين عمير (23 عاما )، من بلدة بلعا قضاء طولكرم، والتي تم احتجازها بحجة محاولتها الدخول لأراضي عام 48 دون تصريح.

كما تمكنت طواقم الجهاز في محافظة الخليل من الإفراج عن الطفل أحمد هادي دعنا (13 عاما) من البلدة القديمة من مدينة الخليل والذي اعتقلته سلطات الاحتلال بحجة رشق الحجارة.

وأمّنت طواقم الارتباط العسكري في وقت سابق، الاستجابة السريعة للأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وإنفاذ القانون وحفظ النظام العام في بلدات وقرى سيلة الظهر بمحافظة جنين، وفرعون بمحافظة طولكرم، وحبلة بمحافظة قلقيلية، وبيت فوريك بمحافظة نابلس، وعناتا بمحافظة القدس، والسموع وسعير بمحافظة الخليل.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، بالمواطنين ضرورة الإبلاغ الفوري لمكاتب الارتباط الثمانية بالمحافظات الشمالية من الوطن، عن أية اعتقالات أو اغلاق طرق أو تعديات على المواطنين وأملاكهم، وعلى المؤسسات وأية تعديات أو انتهاكات إسرائيلية أخرى ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة، وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالجهاز (163)، والذي يأتي كتنفيذ أمين ومتواصل لتوجيهات الرئيس محمود عباس للمؤسسة الأمنية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم والتسهيل عليهم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا