القدوة: حماس ارتمت فى أحضان محور الإرهاب

حذر الإعلامي سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية، من الاستمرار في سياسة الانقسام التي تمارسها حركة حماس والقتل السياسي للشعب الفلسطيني، موضحا أن الحركة ارتمت في أحضان تركيا وقطر وإيران “محور الارهاب”، رافضة العودة إلى حضن الشرعية والشعب الفلسطيني معمقين الانقسام من خلال دعمهم للانفصال.

وأشار القدوة إلى أن قطر مولت الانقلاب ودفعت الأموال لمليشيات حماس التي تسيطر علي قطاع غزة، مما تسبب في العديد من الأمور الكارثية على الشعب الفلسطيني ومستقبله السياسي..مشددا على ضرورة توحيد الجهود العربية اليوم وقبل فوات الآوان حيث بات من الضروري الاستجابة لكل الدعوات الوطنية والصادقة من أجل سرعة انهاء الانقسام الفلسطيني.

وشدد في تصريح خاص لـ”إضاءة”، على أهمية إدراك حماس لحقيقة الوضع قبل الانهيار الكامل لكل القيم والأخلاق والأعراف العربية والدولية والوطنية، مطالبا بأن تأخذ حركة حماس موقفا واضحا وتنسلخ من حركة الإخوان المسلمين وتفك ارتباطها بالدول الداعمة للإرهاب وخاصة قطر.

وأشار القدوة إلى أن شعبنا الفلسطيني يتطلع اليوم الي مصالحة حقيقية لأن الوضع أصبح لا يحتمل، وأن تسليم قطاع غزة الي القيادة الشرعية كفيل بحل قضايا ومشاكل ومظاهر الانقسام التي سادت في غزة والضفة وبات مطلوبا اليوم أن نعمل على توحيد مؤسسات الوطن واعمار غزة والتحضير للانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني والمجالس المحلية.

“إضاءة”

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا