سعد يطلع نقابيين واتحادات عمالية عربية ودولية على أوضاع العمال الفلسطينيين

جنيف – أطلع الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، عددا من المسؤولين النقابين واتحادات عمالية عربية ودولية، على الصعوبات والمعاناة التي يتعرض لها العمال الفلسطينيون في ظل ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي من نهب ومصادرة واستيطان في الأرض الفلسطينية والسيطرة على مواردها ومحاصرتها.

وشرح سعد خلال لقاءاته والوفد المرافق له، على هامش حضورهم الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولي الذي عقد في مبنى منظمة العمل الدولية في مدينة جنيف السويسرية، الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعمالية والنقابية الفلسطينية الراهنة وسبل تعزيز التضامن والعمل ألمشترك.

وكان سعد قد اجتمع مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية جاي رايدر، ومستشاريه. كما اجتمع مع الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال في العالم شارن برو، ونائب الامين العام ياب ونن،الى جانب الاجتماعات التي عقدها مع رئيس الاتحاد الدولي لنقابات العمال في جنوب شرق اسيا” فلكس وتر”، ومع مدير الأنشطة العمالية بمنظمه العمل الدولية مريا إلينا، ونظام قاحوش مدير الأنشطة العمالية بالدول العربية، ومع المدير الإقليمي للمنظمة بالمنطقة العربية ربا جرادات، ومع رئيس الاتحاد العربي للنقابات حسين العباسي، ومع الأمين العام للاتحاد العربي للنقابات مصطفى تليلي، ومع رئيسة مركز التضامن العمالي الأمريكي شاونا بدر.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا