السفير الروسي يستقبل الدكتور جمال المحيسن

قام الدكتور جمال المحيسن مفوض التعبئة و التنظيم بزيارة رسمية إلى مقر سفارة روسيا الاتحادية برام الله اجتمع فيها مع رئيس البعثة الروسي حيدر اغانين .
و اكد محيسن خلال لقاءه اغانين اهمية استعادة روسيا لدورها القيادي بين الدول التي تلعب دور كبير في الساحة الدولية ، مشيداً بالإمتنان لروسيا لمواقفها .
و جرى خلال الاجتماع نقاش موسع عن اخر مستجدات المشهد السياسي و تطوراته على صعيد الوطن العربي و التقسيمات التي حدثت في الشرق الأوسط .
من جانبه جدد السفير الروسي تاكيد موقف بلاده الداعم لدولة فلسطين في كافة الصعد و مختلف الظروف قائلاً أن روسيا دائماً تنسق مواقفها بما يؤمن الدعم الدائم تجاه الفلسطينيين .
و كشف الدكتور المحيسن في اللقاء عن نية الرئيس الفلسطيني محمود عباس القيام بخطوات تصعيدية تجاه حماس بما لا يؤثر على شعبنا و اهلنا بغزة و دون المساس بمصالحه ، مؤكداً في نفس الوقت عن موقف القيادة الفلسطينية من عدم المساس أيضاً من راتب أي أسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال ، فيما جدد مطالبه لحماس بالتراجع عن موقفها و حل اللجنة الادارية في غزة و تمكين الحكومة من دورها و الذهاب للإنتخابات.
و اضاف المحيسن قائلاً أن حركة فتح ستبقى قوية و علاقاتها قوية كما كانت و خادمة لشعبها و لحقوقه و مطالبه و لن تستطيع قوة او جهة ان تهبط من عزيمة شعبنا و ارادته و صموده .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا