مدير مخابرات نابلس يسلم مكرمة رئاسية لعدد من الجمعيات الخيرية بمحافظة نابلس

نابلس – سلم العميد جمال شراكة مدير المخابرات العامة في مدينة نابلس المكرمة الرئاسية بالاضافة الى التبرع الذي تم الاعلان عنه في الافطار الخيري من قبل اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة إلى عدد من الجمعيات الخيرية بمحافظة نابلس و هي عبارة عن مبالغ مالية وزعت على الجمعيات التالية :
لجنة زكاة نابلس المركزية ، جمعية التضامن الخيرية ، جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني – فرع نابلس ، المركز الشبابي للتطوير و الابداع ، اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين- مخيم عسكر الجديد ، اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين – مخيم العين ، اللجنة المحلية للتاهيل المجتمعي – مخيم بلاطة ، جمعية اهالي ذوي الاحتياجات الخاصة – مخيم عسكر القديم )
وشارك في التسليم نائب مدير جهاز المخابرات في نابلس المقدم عماد حنني و مسؤول العلاقات العامة في الجهاز المقدم خالد السكران و العقيد نضال الرمحي و العقيد سامي الغول و المقدم عامر دويكات وممثلي الجمعيات المستفيدة من المكرمة .
و نقل العميد جمال شراكة تحيات و شُكر السيد الرئيس محمود عباس لممثلي الجمعيات المستفيدة من المكرمة على الجهد الذي يبذلونه في سبيل خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بكافة فئاته .
وأوضح شراكة أن هذه المكرمة تأتي ضمن سياسة الرئيس الهادفة إلى دعم جمعيات المجتمع المحلي التي تقدم خدماتها للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة .
و شكر علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيري السيد الرئيس على هذه المكرمة كما خص بالشكر اللواء ماجد فرج و جهاز المخابرات العامة على هذا التبرع السخي للجمعيات الخيرية في الوطن و التي تقوم بخدمة الالاف من ابناء شعبنا المحتاجين و خاصة الايتام و ذوي الاحتياجات الخاصة .
كما تحدث هلال تفاحة رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني -فرع نابلس ان هذا العطاء ليس بغريب عن سيادة الرئيس و اللواء ماجد فرج فقد عودونا دوما على مد يد العون لجميع فئات شعبنا .
وقد عبر ممثلو الجمعيات المستفيدة عن امتنانهم من الوقوف إلى جانب جمعياتهم لدعمها في تحقيق أهدافها.

وكالة وطن 24 الاخبارية

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا