الارتباط العسكري يفتح المدخل الرئيسي لقرية دير أبو مشعل

رام الله – أمنت أطقم الارتباط العسكري فجر اليوم الجمعة، فتح المدخل الرئيسي لقرية دير أبو مشعل بمحافظة رام الله، والمغلق من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ قرابة اسبوع.

وافادت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الارتباط العسكري بأنه وبعد ضغوطات حثيثة دامت لمدة أسبوع؛ تم فتح المدخل بحضور قوة من الارتباط العسكري وكل من: مدير الارتباط المدني في رام الله رجا ياغي، ورئيس مجلس القرية عماد زهران.

وثمن زهران، جهود الارتباط العسكري في متابعة مناشدات المواطنين في فك الحصار، وتقديم المساعدة خلال الأسبوع الماضي وخصوصاً تأمين ذهاب وعودة طلبة الثانوية العامة والممتحنين إلى قاعات الامتحان.

وكانت سلطات الاحتلال قد أغلقت مداخل القرية، وفرضت حصارا عليها منذ أسبوع بحجج وذرائع وصفتها بالأمنية.

من جانبه أهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، بالمواطنين، ضرورة الإبلاغ الفوري لمكاتب الارتباط العسكري بالمحافظات الشمالية من الوطن، عن أية اعتقالات أو اغلاق طرق أو تعديات على المواطنين وأملاكهم وعلى المؤسسات وأية تعديات او انتهاكات اسرائيلية أخرى ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة، وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالجهاز (163)، والذي يأتي كتنفيذ أمين ومتواصل لتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس للمؤسسة الأمنية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم والتسهيل عليهم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا