المحافظ حميد في صلاة العيد: ما شاهدته في الحرم الابراهيمي تكليل للنجاح في مواجهة سياسة التهويد الإسرائيلية

الخليل – شارك محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الأحد، يرافقه قادة المؤسسة الأمنية وطاقم المحافظة، المواطنين صلاة العيد في الحرم الإبراهيمي الشريف بالبلدة القديمة من مدينة الخليل بحضور حشد كبير من أبناء المحافظة .
وأشاد حميد بالحضور الكبير والمميز من المواطنين التي امتلأت بهم ساحات الحرم الإبراهيمي الشريف والذي يدخل الفرحة للقلوب، ويؤكد أن المسجد إسلامي خالص، وأن الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية تكللت بالنجاح في مواجهة سياسة التهويد الإسرائيلية .
ونقل المحافظ تحيات وتهنئة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” للمواطنين متمنيا لهم الخير والبركة، وان صمودهم وثباتهم سيقود إلى أنشاء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيا الشفاء للجرحى والإفراج للأسرى والرحمة للشهداء .
وفي سياق متصل، وضع حميد أكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء وقرأ الفاتحة على أرواحهم في “حارة الشيخ” وسط مدينة الخليل، وكان في استقباله عدد من المواطنين والشخصيات الاعتبارية في المحافظة.
وقدم المحافظ التهاني لقادة وضباط وعناصر المؤسسة الأمنية في مقر قيادة المنطقة وشكرهم على جهودهم في حفظ الأمن والنظام على مدار الساعة، وقيامهم بواجبهم الديني والوطني.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا